وزارة التربية

التربية: 40 دينار "بدل إشراف" تصرف بأثر رجعي مستحقة من تاريخ أبريل 2012

أكد الوكيل المساعد للشؤون الإدارية والتطوير الإداري بوزارة التربية المهندس يوسف المزروعي أن إدارة الموارد البشرية بالوزارة انتهت من إدخال بيانات وأسماء الموظفين الواردة في كشوفات الترقيات بالاختيار والترقيات بالأقدمية وتم اعتمادها، مشيراً إلى أن هذه الترقيات تشمل الكويتيين والخليجيين، ويمكن لأي موظف الدخول على موقع ديوان الخدمة المدنية للإطلاع على بياناته وما إذا كان قد حصل مؤخراً على الترقية بالإضافة إلى العلاوة الدورية.

وأوضح المزروعي في بيان صحافي لوزارة التربية، أنه قد صدرت نشرة في مايو الماضي تدعو الموظفين إلى تحديث بياناتهم  من خلال موقع ديوان الخدمة المدنية حتى يتسنى له معرفة إن كان ضمن كشوفات أسماء موظفي الوزارة الذين حصلوا على الترقية وذلك عبر خدمة الرسائل القصيرة Sms في الهاتف النقال.

ومن جانبها أشارت مراقب الشؤون الوظيفية بإدارة الموارد البشرية خديجة العبد الرزاق أنه سيتم صرف بدل الإشراف لوظيفة رئيس قسم إداري بالمدارس حين تنتهي الإدارة المالية من إعداد كشوفات الموظفين المستحقين خلال الأشهر القادمة لافتة إلى أن البدل يبلغ 40 دينار كويتي يستحق من الأول من أبريل عام 2012 حيث سيصرف بأثر رجعي، موضحة أن الإدارة المالية تعد الجهة المخولة لتحديد موعد صرف البدل وآليته.

وحول الموظفين الذين لم يقوموا بتحديث بياناتهم دعت رئيس قسم الترقيات والعلاوات سارة حيدر جميع الموظفين إلى تحديث بياناتهم عبر موقع ديوان الخدمة المدنية .

وفي ما يتعلق بعدد الموظفين الذين حصلوا على الترقيات أشارت حيدر إلى أن إدارة الموارد البشرية قامت بإدخال البيانات لكنها لم تقم بعد بسحب الكشوفات ليتم حصر الأعداد.