المؤسسة العـامة للرعاية السكنيـة

السكنية: توزيع الدفعة الثامنة من بـيوت مدينة صباح الأحمد للمخصص لهم حتى أبريل 2002

أعلنت المؤسسة العامة للرعاية السـكنية بأنها ستقـوم بتوزيع الدفعة الثامنة مـن البـيوت الحكومية في مدينة صباح الأحمد والتي  تشتمل على (190) بيتاً بمساحة600م2 في القطاع (A3) للمخصص لهم حتى تاريخ 22/4/2002.

وحددت المؤسسة في بيان صحافي لها، يومي الأربعاء والخميس التاسع والعاشر من شهر يوليو المقبل لتوزيع بطاقات القرعة، ويوم الأحد 13 يوليو لتوزيع بطاقات الاحتياط، ثم يوم الاثنين 22 ديسمبر نهاية العام الجاري لإجراء عملية القرعة.

ودعت المؤسسة المواطنين المخصص لهم بيوت  حكومية في هذه المنطقة والمدرجة أسماؤهم ضمن هذا الإعلان الحضور شخصيا إلي مبني المؤسسـة العامة للرعاية السكنية في منطقة "جنوب السره" في تمام الساعة التاسعة صباحا بالمواعيد المبينة أعلاه، مصطحبين معهم البطاقة المدنية وقرار التخصيص وشهادة راتب حديثه وذلك لاستلام بطاقة القرعة خلال أوقات الدوام الرسمي.

وحذرت المؤسسة من يتخلف عن استلام بطاقة القرعة الخاصة به خلال الأيام المحددة بهذا الإعلان، فإنها ستقوم بإستبعاد اسمه وإدخال الأسماء التي تليهم في التخصيص.

وناشدت المؤسسة المواطنين المخصص لهم بيوت حكومية في هذه المنطقة ولم ترد أسماؤهم ضمن هذا الإعلان الحضور إلى مبنى المؤسسة  العامة للرعاية السكنية في منطقة جنوب السره المسرح في تمام  الساعة التاسعة صباح يوم الأحد 13 يوليو المقبل مصطحبين معهم قرار التخصيص  والبطاقة المدنية للدخول ضمن الاحتياط.