الشيخة الزين الصباح

وزارة الشباب: إنطلاق المشاريع الصيفية للشباب بدعم من جهات عدة

أعلنت وزارة الدولة لشؤون الشباب عن انطلاق المشاريع الصيفية التي تتعاون فيها مع العديد من الجهات الداعمة والراعية للشباب الكويتي لشغل أوقات فراغهم والأخذ بيدهم الى ميادين التطور والتميز .

وقالت وكيل الوزارة الشيخة الزين الصباح في تصريح صحافي اليوم ان الوزارة ستتعاون بهذا الصدد مع جهات عدة منها مشروع لوياك وبنك بوبيان ومشروع غراس والدورة التدريبية الصيفية ال37 (الابداع التعليمي) ودورة رمضان و(سوبر مباراتنا) والأنشطة الصيفية في مراكز الشباب ومشروع (شبابنا ثوابتنا) التابع لوزارة الأوقاف ومشروع (ووك اثون) و(ممشى 360) ومشروع جود لافطار الصائم .

وذكرت ان هذا التعاون يأتي لتحقيق الشراكة الاجتماعية التي تتوافق مع استراتيجية وزارة الدولة لشؤون الشباب بأن تكون استشارية تنسيقية تسعى الى استقطاب فئة الشباب من عمر 14 الى 34 عاما حيث تعتبر هذه الفئة ثروة حقيقية لا تعادلها أي ثروة أخرى.

وشددت على اهمية الشباب واعتبارهم في مقدمة مرتكزات الدولة التي تعتمد عليهم في تحقيق أصناف التنمية المنشودة حاضرا ومستقبلا داعية الشباب الكويتي الى المشاركة في مثل هذه المشاريع التي من شأنها ان تستثمر اوقات فراغهم في امور مفيدة لهم.