رئيس مجلس الأمة السابق جاسم الخرافي

جاسم الخرافي: أرحب بخطوة بلاغ الفهد للرد على الافتراءات وإظهار حقيقة المخطط الشيطاني

أكد المحامي لؤي جاسم الخرافي أن موكله جاسم الخرافي يرحب بخطوة البلاغ الذي تقدم به الشيخ أحمد الفهد والتي طالما طالب بها مرارا وتكرارا منذ ان سارع وتقدم ببلاغه أمام سلطات التحقيق طالبا من كل مدع ان يقدم ما لديه من معلومات او ادلة على إدعاءاته وافتراءاته المكذوبة.

وقال المحامي لؤي الجاسم في بيان حصلت صحيفة "كويت نيوز" على نسخة منه "وفي سياق متصل يعلن موكلي استعداده للرد وتفنيد هذه الاداعاءات وتلك الافتراءات المكذوبة التي سطرها البلاغ المكذوب لإظهار حقيقة المخطط الشيطاني الذي سعى إليه أناس عميت أبصارهم عن مصلحة هذا الوطن، وهو على ثقة كاملة ان النيابة العامة سوف تتخذ الإجراءات القانونية اللازمة لردع كل من تسول له نفسه العبث بمثدرات وأمن هذا الوطن إظهارا لحق والحقيقة".

وأضاف المحامي لؤي "ومن جانبنا فإننا على أهبة الاستعداد منتصبين لاتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة ليس فحسب بقصد الكشف عن المدلسين على الحقيقة، وإنما أيضا لفضح من وراءهم من جماعة المتوارين خلف كل مشهد هدام".

وفي ختام بيانه، قال "وفي هذا المقام لا يفوتني أن أشكر كل من ساهم في دفع الشاكي الى تقديم بلاغه إذ أن ذلك هو كل ما كنا نرجوه ونتمناه، بحسبان أن التحقيقات سوف تتولاها النيابة العامة ستكشف حتما زيف وخبيئة مقصد المتربصين بأمن هذا الوطن".

 

×