الراحل الامير الوالد سمو الشيخ سعد العبدالله

التربية: إعتماد وتسمية مدرسة ثانوية بأسم الامير الوالد الشيخ سعد العبدالله

اعتمدت وكيل وزارة التربية مريم الوتيد قرار تسمية وافتتاح مدرسة الشيخ سعد العبدالله الصباح الثانوية للبنين في منطقة الجهراء التعليمية وذلك في اطار استعدادات الوزارة لتنظيم العام الدراسي 2014/2015، حيث وافقت لجنة تسمية المدارس على اطلاق اسم الشيخ سعد العبدالله الصباح على احدى المدارس الثانوية بالمنطقة ذاتها قطعه 8.

وأكد القرار انه سيتم افتتاح مدرسة الشيخ سعد العبدالله اعتباراً من العام الدراسي 2014/2015 حيث تتولى منطقة الجهراء التعليمية تعديل واعادة اصدار نشرة القبول لطلاب المرحلة على ضوء هذا القرار، كما تقوم المنطقة التعليمية ذاتها بتوفير مايلزم المدرسة من كوادر اشرافية وتعليمية وادارية بالتنسيق مع جهات الاختصاص.

وفي اطار الاستعدادات ذاته، اعتمدت الوتيد إعادة افتتاح مدرسة الدعية المتوسطة بنات قطعه4 شارع القرطبي التابعة لمنطقة العاصمة التعليمية نظرا لانتهاء اعمال الصيانة الجذرية فيها، حيث تتولى المنطقة التعليمية ذاتها تعديل نشرة التسجيل وقبول الطالبات وتوفير أعضاء الهيئة الاشرافية والتعليمية والادارية بالتعاون مع جهات الاختصاص.

اعتمدت تغيير مسمى مدرسة كعيبة بنت سعيد الابتدائية بنات التابعة لمنطقة الفروانية التعليمية والكائنة في منطقة جليب الشيوخ السكنية قطعة3 شارع 200 بعد موافقة لجنة تسمية المدارس لتصبح مدرسة زينب بنت أبي سلمه الابتدائية بنات.

واعتمدت الوتيد تغيير مسمى مدرسة ثانوية الجهراء بنين التابعة لمنطقة الجهراء التعليمية والكائنة في منطقة القصر قطعة 3 شارع مرشد الشمري لتصبح مدرسة الشيخ يوسف العذبي الصباح، حيث تسري هذه القرارات اعتباراً من بداية العام الدراسي 2014/2015.

 

×