تسللت لسطح احد المنازل واثناء تسلقها فقدت توازنها وسقطت

الإطفاء: بعد 12 ساعة من محاولة إنتحارها خادمة اسيوية على قيد الحياة في عبدالله المبارك

بعد إن تلقت غرفة عمليات الإدارة العامة للإطفاء بلاغا بوجود محاولة انتحار خادمة في منطقة عبدالله المبارك، هرع لها مركز اطفاء جليب الشيوخ بقيادة رئيس المركز المقدم نواف الشافي ورئيس النوبة الرائد محمد سامي.

وحسب بيان للإطفاء اليوم، أنه وبعد وصول رجال الاطفاء للموقع تبين سقوط خادمة من احدى الجنسيات الآسيوية تسللت لسطح احد المنازل في منطقة عبدالله المبارك واثناء تسلقها فقدت توازنها وسقطت من علو منزل قيد الإنشاء على ملحق المنزل المجاور وبقيت لمدة اثنى عشر ساعة ليكتشف امرها الجيران بعد سماع صوت انينها جراء الإصابات التي لحقت بها.

وعمل رجال الإطفاء على انقاذها وتسليمها لفنيي الطوارئ الطبية لعمل اللازم، كما تم تسجيل قضية في مخفر المنطقة.

وفي حادثة أخرى اخمد رجال الإطفاء مساء يوم امس بوقت متأخر حريقا اندلع في احدى المطاعم الكائنة بجمعية القادسية، وذلك بعد أن ورد بلاغا الى غرفة عمليات الإطفاء يفيد بنشوب حريق باحدى المطاعم الكائنة في جمعية القادسية، وعلى الفور هرعت اليه آليات الإطفاء من مركزي الشهداء وحولي.

حيث تبين لدى وصول رجال الإطفاء للموقع ان الحريق شب في الدور الأول بمخزن يقع فوق المطعم وقاد الحادث الرائد سليمان المطر من مركز الشهداء وتمكن الإطفائيون من اخماده دون وقوع اي اصابات بشرية، كما تواجد في الموقع رجال الأمن والإسعاف.

كما اخمد رجال الإطفاء مساء يوم امس حريقا اندلع في سرداب عمارة بمنطقة خيطان، توجه إليه رجال اطفاء مركزي الفروانية وصبحان بقيادة النقيب محمد المطر، ليتبين لهم أن سمة حريق شب في سرداب عمارة، متسببا في محاصرة اشخاص بعد انتشار الدخان في العمارة.

وتم اخلائها ومكافحة الحريق الذي قدرت مساحته بنحو 200 متر مربع، فيما تم استدعاء ضابط قطاع الوقاية لتحرير مخالفة كون السرداب يستغل كمنجرة ويوجد بها تخزين اصباغ ومواد سريعة الإشتعال لها تأثير سلبي على سكان العمارة، تواجد في الموقع للاشراف على عملية المكافحة والانقاذ رئيس مركز اطفاء صبحان المقدم محمد العيدان.

 

×