الهاف لوري محمل بمكيفات

الإطفاء: إصابة مواطن ووافد في تصادم على طريق الغزالي

هرع رجال الإطفاء صباح اليوم لحريق اندلع في شاليهات تابعة لوزارة الداخلية في الفحص الفني بمنطقة صبحان، وذلك بعد أن ورد بلاغا الى غرفة عمليات الإدارة العامة للإطفاء يفيد باندلاع حريق شاليهات تابعة لوزارة الداخلية بمنطقة صبحان تعامل معه رجال إطفاء مركز صبحان وصهريج ماء من مركز مبارك الكبير بقيادة رئيس مركز صبحان المقدم محمد العيدان والرائد فيصل محمود والنقيب احمد نجيب.

وفور الوصول للموقع حسب بيان الإدارة العامة للإطفاء اليوم، شرع رجال الإطفاء بمكافحة الحريق قبل امتداده للمخازن المجاورة والتمكن من إخماده بوقت قياسي، حضر للموقع مدير إطفاء محافظة مبارك الكبير العقيد وليد الأنصاري للإشراف على عملية المكافحة، فيما لم يصب احد بسوء واقتصرت الأضرار فقط على الشاليهات التي التي اندلع بها الحريق.

وفي حادث أخر اخمد رجال الإطفاء صباح اليوم حريق اندلع في مركبة على طريق المطار مقابل منطقة الفروانية هرع للتعامل معه رجال اطفاء مركز الفروانية بقيادة الرائد خالد كنعان.

كما ادى حادث تصادم ثنائي مساء يوم امس لشل حركة السير لأكثر من نصف ساعه على طريق الغزالي، كان بين هاف لوري محمل بمكيفات ومركبة اخرى صالون نوع لومينا الى اغلاق طريق الغزالي بعد تناثر حمولة الهاف لوري على الطريق.

مما تسبب في اصابة قائد المركبة الصالون وهو مواطن واصابة قائد الهاف لوري وهو وافد بإصابات متفرقة حيث اندلعت النيران في الهاف لوري بعد التصادم والإنقلاب، تعامل مع الحادث رجال اطفاء مركزي الشويخ الصناعي والإسناد بقيادة النقيب وائل الشطي والنقيب رائد سلطان وقد تم استخدام ونش الإطفاء لرفع الهاف لوري الذي اغلق الطريق لأكثر من نصف ساعه.