الدكتور جمعان الحربش

الحربش ينفي تصريح التفاهم مع الحكومة ويطالب بكشف المصدر .. وكويت نيوز ترد: صادر رسميا من حدس!

نفى عضو الحركة الدستورية الاسلامية (حدس) ما نشرته صحيفة "كويت نيوز" على لسانه حول ضرورة التفاهم مع الحكومة من أجل الاصلاح الكبرى والجذرية.

وقال الحربش أن هذا التصريح غير وما ذكره في ندوة مكتب المرأة في حدس هو أنه "لا يوجد حكومة".

وأضاف الحربش "غير صحيح ما ذكر نقلا عني أن الاصلاح يجب ان يكون بالتفاهم مع الحكومة لآني أعلنت في الندوة أنه لايوجد حكومة"، مؤكدا "لم يرد على لساني أي دعوة للتفاهم مع الحكومة ففاقد الشيئ لا يعطيه".

وطالب الحربش ممن أرسل هذا التقرير أن يذكر مصدره من تسجيل أو يسمي من حضر من صحفييه أو أن يعتذر.

وصحيفة "كويت نيوز" إذ تؤيد مطالبة النائب السابق الحربش بذكر مصدر الخبر، فإنها توضح للحربش والقراء الكرام أن الندوة أرسلت لنا من قبل اللجنة الاعلامية للحركة الدستورية الاسلامية (حدس)! ونشرته "كويت نيوز" كما ورد حرفيا من قبل لجنة "حدس" الاعلامية.

والحقا بذلك، فقد تقدمت اللجنة الاعلامية لـ"حدس" في بيان لها بالإعتذار عن الخطأ "غير المقصود" لما ورد في التغطية التي ارسلتها لوسائل الاعلام.

وقالت اللجنة في بيان لها "نسب للدكتور جمعان الحربش - في التغطية المرسلة من جانبنا - عبارة مفادها أن الإصلاح يتطلب التفاهم مع الحكومة، وهو ما تبين لنا عدم وروده على لسان د.الحربش جملة او تفصيلا، بل أتت مداخلة النائب الفاضل مغايرة تماما حيث شددت على عدم وجود حكومة بالمعنى الدستوري الصحيح في ظل تصدع دولة المؤسسات.

وأضافت "وعليه نعتذر لمؤسستكم الإعلامية وقرائها الأعزاء، وللدكتور جمعان الحربش ومحبيه الفضلاء، عن هذا الخطأ غير المقصود."

 

×