وزير الداخلية متحدثا للصحافيين

الوزير الخالد: الداخلية كرست كافة إمكاناتها لدعم الممارسة الديمقراطية

قام معالي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية ووزير الاوقاف والشئون الاسلامية بالإنابة الشيخ محمد الخالد، اليوم الخميس بزيارة لإدارة شئون الانتخابات للوقوف على استعدادات وزارة الداخلية للانتخابات التكميلية لمجلس الأمة المقرر إجراؤها في السادس والعشرين من يونيو القادم.

وقد كان في استقبال لدى وصوله مساعد مدير عام الإدارة العامة للشئون القانونية لشئون الانتخابات على مراد ومدير إدارة شئون الانتخابات العقيد محمد العدواني ومساعده المقدم صلاح الشطي.

ومن ثم قام بجولة داخل الادارة اطلع خلالها على جهودهم واستعدادات الإدارة للانتخابات التكميلية لمجلس الامة 2014، وعن مدى تيسير الاجراءات الخاصة بذلك مؤكدا على بذل كافة الجهود الممكنة للتسهيل والتيسير على المرشحين والمشرحات خلال فترة التسجيل.

كما قام بزيارة للمركز الإعلامي الذي أعدته إدارة الإعلام الأمني بوزارة الداخلية من أجل تسهيل مهمة الإعلاميين من بداية الاقتراع حتى نهايته.

وأشاد بالدور الإعلامي لإدارة الإعلام الأمني في تسهيل وتوفير كافة الأمور المتعلقة بالعملية الانتخابية والرد على كافة الأسئلة والاستفسارات المتعلقة بالشأن الإعلامي وتوفير كل سبل الراحة لتكون الرسالة الإعلامية على أعلى مستوى خلال العرس الديمقراطي الذي تقوم به معرباً عن سعادته لمساهمة وزارة الداخلية في هذا العرس الديمقراطي.

وأكد على أن وزارة الداخلية تعمل بكل إمكاناتها لتوفير كافة الخدمات والتسهيلات للسادة المرشحين والمرشحات، موضحا أن جميع أجهزة وزارة الداخلية مستعدة تماما للعملية الانتخابية التكميلية، كما أعطى معاليه بعض الملاحظات والتوجيهات وطالبهم بتذليل كافة العقبات أمام المرشحين.

وشدد على أن منتسبي وزارة الداخلية من عسكريين ومدنيين سيظلون دائما درعا للوطن ولنظامه الديمقراطي العظيم في ظل قيادة حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى الشيخ صباح الأحمد، وسمو ولى العهد الأمين الشيخ نواف الأحمد وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك.



 

×