الفريق الفائز "جو كيدز" بجائزة أفضل شركة لعام 2014 عن فئة المرحلة الثانوية

إنجاز الكويت تكرم الطلبة الفائزين بالمسابقة الوطنية السنوية لـ" برنامج الشركة"

خلال حفل تكريم أقامته إنجاز الكويت، بحضور وزير الأعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان الحمود، قامت من خلاله بتكريم الفائزين  في الدورة السابعة  للمسابقة  الوطنية السنوية  لـ "برنامج الشركة" والتي أقيمت تحت رعاية رعاية حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح يومي 23 و24 مايو 2014 ، في قاعة سلوى صباح الأحمد.

وقد شارك في مسابقة هذا العام 20 شركة طلابية شملت المدراس الحكومية والخاصة، وفاز فريق "سكراب" بجائزة أفضل شركة لعام 2014 برعاية بنك الخليج، عن فئة الجامعات، بينما فاز فريق "جو كيدز" بنفس الجائزة عن فئة المرحلة الثانوية،, والجدير بالذكر أن كلا الفريقين سيقومون بتمثيل الكويت في مسابقة إنجاز العرب للشباب رائدي الأعمال. أما جائزة  "أفضل منتج مبتكر" برعاية شركة صناعات الغانم فقد فازت بها فريق "مقلوب.كوم" عن فئة الجامعات وفريق "كونكت2" عن فئة المرحلة الثانوية، أما الجائزة الثالثة وهي أفضل شركة طلابية ذات تأثير اجتماعي، برعاية شركة علي عبدالوهاب المطوع فقد حاز بها فريق "سكراب" عن فئة الجامعات وفريق "جو كيدز" عن فئة المرحلة الثانوية.

وقد مثُل جميعهم أمام لجنة رفيعة المستوى تتكون من القادة ورجال الأعمال من القطاع الخاص لتقييم أداء الطلبة وقدرتهم على التحدث بطلاقة عن شركتهم ومنتجها أو ما تقدمه من خدمات، والتواصل مع أعضاء اللجنة أثناء المقابلات المنعقدة معهم على مدار يومين.

مهنئة الفائزين في المسابقة، تقول رنا النيباري، الرئيس التنفيذي لمؤسسة إنجاز الكويت: "يسرني أن أهنيء الفرق الفائزة في المسابقة والذين حصدوا ثمار جهود جميع أفراد فريق العمل الدؤوب وعملهم المتواصل والجاد. كما يشرفني أن أشكر جميع الطلبة المشاركين في المسابقة على حماسهم الشديد وما لديهم من رغبة حقيقية في التعليم وحرص وإلتزام في أداء المهام الواقعة على عاتقهم".

يعد "برنامج الشركة" واحداً من البرامج الرائدة لدى مؤسسة إنجاز الكويت، والذي أطلق في عام 2006 بمشاركة 305 طالب، وقد شهد العديد من التطورات حتى أصبح الآن يضم 2957 طالب وطالبة. وذلك من خلال دعم ورعاية شركاء إنجاز الكويت وبالأخص بنك الخليج وشركة صناعات الغانم وشركة على عبد الوهاب المطوع.