تخريج الدورة التقدمية البرية المشتركة

الدفاع: تخريج الدورة التقدمية البرية المشتركة الـ 35 للضباط

برعاية وحضور رئيس هيئة التعليم العسكري اللواء الركن انور جاسم المزيدي إحتفل معهد القوة البرية صباح اليوم بتخريج الدورة التقدمية البرية المشتركة للضباط رقم (35) وقد كان من بين الخريجي الدورة عدد من الضباط من الحرس الوطني ومن مملكة البحرين وجمهورية لبنان الشقيقتين.

إستهل الحفل بآيات من الذكر الحكيم، بعدها ألقى آمر معهد القوة البرية العقيد الركن عصام حبيب دشتي ، كلمة بهذه المناسبة رحب من خلالها براعي الحفل والحضور، واستعرض الأهداف التي يسعى المعهد لتحقيقها من خلال عقد مثل هذه الدورات، مشيدا بمنتسبي الدورة على ما أظهروه من تعاون ملحوظ خلال فترة تدريبهم .

بعد ذلك قام راعي الحفل بتوزيع الشهادات على الخريجين، كما نقل  لهم تحيات معالي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الشيخ خالد  الجراح الصباح و تحيات سعادة رئيس الاركان العامة للجيش الفريق الركن عبدالرحمن محمد العثمان متمنيا للجميع التوفيق والنجاح، ومن ثم وجه اللواء المزيدي كلمه للخريجين حثهم من خلالها  على ضرورة الإستفادة من المعلومات والمهارات التي اكتسبوها وتطبيقها في مجال عملهم بمختلف الوحدات لخدمة هذا الوطن الغالي تحت ظل قيادتنا الحكيمة.

حضر حفل التخريج مساعد آمر القوة البرية العميد الركن بدر أحمد العوضي وامر معهد التدريب التخصصي العميد الركن  محمد أحمد الخضر وعدد من كبار ضباط الجيش.

 

×