بدرية الخالدي

الفروانية التعليمية: تمديد عقد صيانة التكييف الخاص بالمدراس لـ 6 أشهر بتكلفة 250 ألف دينار

أعلنت مديرة عام منطقة الفروانية التعليمية بدرية الخالدي عن موافقة الجهات الرسمية على تمديد عقد صيانة شركة التكييف الحالي والخاص بمدارس وإدارات المنطقة لمدة ستة أشهر حتى اعتماد عقد صيانة التكييف الجديد للعام الدراسي  2014، 2015.

جاء ذلك في تصريح صحافي للخالدي صباح اليوم عقب اجتماعها مع مدراء مدارس الفروانية، بحضور مدير الشؤون التعليمية وليد السعيد ومدير الشؤون الهندسية المهندس علي الدوسري ومدير الشؤون الإدارية والفنية  وفاء العوضي بمسرح ثانوية  أبن العميد بنين بمنطقة  العمرية. 

وأضافت الخالدي، تمديد العقد الحالي  جاء حرصا من المنطقة على راحة الطلبة والمعلمين داخل المدارس، وتبلغ تكلفته 250 ألف دينار ويشمل كافة أعمال الصيانة للتكييف ومبردات المياه داخل المدارس.

ولفتت إلى أنها حرصت خلال الاجتماع على الاستماع إلى مديري المدارس وإلى ملاحظاتهم حول الصيانة، مشددة على أن هدف إدارة المنطقة التعليمية بالفروانية توفير سبل الراحة داخل كافة المدارس.

من جانبه قال مدير إدارة الشؤون الهندسية في المنطقة المهندس علي الدوسري، ناقشنا خلال الاجتماع مع مدير عام منطقة الفروانية التعليمية بدرية الخالدي كافة المستجدات الخاصة بالصيانة على مستوى المنطقة، وحرصنا كذلك على الاستماع إلى ملاحظات مديري المدارس التي ستأخذ جميعها بعين الاعتبار.

وقال، الاجتماع كان مثمرا إلى درجة كبيرة، ونأمل أن يتم الانتهاء من توقيع عقد الشامل للصيانة  مع الشركة الفائزة به، بعد أن تم الموافقة عله من قبل ديوان المحاسبة وجاري استكمال الأعمال الإدارية والمالية وفق الدورة المستندية بوزارة التربية ، لافتا إلى أن قيمة العقد للمنطقة الأولى 3 ملايين دينار.

وأشار إلى أن إدارة الصيانة في منطقة الفروانية التعليمة تعمل جاهدة من أجل حل كافة المشاكل التي قد تقع داخل المدارس وإجراء الصيانة  على أكمل وجه.