التعليم العالي

التعليم العالي: 4 يونيو بدء اختبارات تقييم خريجي الدول الأجنبية

حددت وزارة التعليم العالي موعد اختبارات تقييم مستوى خريجي العلوم الإدارية وتخصصاتها والهندسة وتخصصاتها من بعض الجامعات الأجنبية بالتعاون مع جامعة الكويت.

وقالت الوكيل المساعد لشؤون البعثات والمعادلات والعلاقات الثقافية بالوزارة ميسرة الفلاح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) انه تم بناء على تشكيل لجنة لتقييم مستوى الخريجين من الجامعات الأجنبية وبعد عدة اجتماعات تحديد موعد الاختبارات للخريجين من تخصصات العلوم الادارية والهندسة بمختلف تخصصاتها بالتعاون مع جامعة الكويت للمرة الاولى.

وأضافت الفلاح ان اختبار مستوى خريجي التخصصات الإدارية في كلية العلوم الإدارية بجامعة الكويت سيتم يوم الأربعاء في الرابع من شهر يونيو المقبل من الساعة 4 الى 6 مساء في قاعة (1 اي) لخريجي الجامعات الأجنبية مثل الهند والفلبين واليونان وغيرها من الدول.

وذكرت انه سيتم اختبار تقييم مستوى خريجي الهندسة بمختلف تخصصاتها بالتعاون مع كلية الهندسة والبترول بجامعة الكويت يوم الاثنين في 16 يونيو المقبل من الساعة 7 الى 9 مساء في قاعة فاروق البرغل مبنى (14 خاء) لخريجي الجامعات الأجنبية مثل الهند والفلبين واليونان وغيرها من الدول.

وبينت انه سيتم اختبار خريجي التخصصات العلمية الاخرى تباعا بالتعاون مع جامعة الكويت لتقييم مستواهم والتأكد من كفاءة الخريجين من قبل وزارة التعليم العالي مشيرة الى امكانية الاطلاع على مزيد من التفاصيل حول اختبارات التقييم من خلال مراجعة موقع الوزارة اعتبارا من 11 مايو الجاري.

 

×