إنقلاب ميكرو باص

الإطفاء: وفاة وافد عربي وإصابة 4 أشخاص وإطفائيين في حوادث متفرقة

تسبب إنقلاب وانيت على طريق الفحيحيل في وفاة وافد عربي واصابة ثلاثة أخرين كانوا برفقته أثناء مرورهم أمام منطقة ابو الحصانية.

وحسب بيان للإدارة العامة للإطفاء،أنه واثناء سير المركبة على طريق الفحيحيل حدث انفجار باحدى اطارات السيارة ما جعل السائق يفقد سيطرته عليها وانقلبت عدة مرات واسفر وفاة السائق واصابة ثلاثة من مرافقيه، وقد تواجد في مكان الحادث رجال اطفاء مركز المنقف ورجال المرور والطوارئ الطبية.

كما ادى حادث تصادم بين مركبة صالون واخرى ميكرو باص الى اصابة سائق باص باصابات متفرقة.

وفي التفاصيل، ورد بلاغا الى غرفة عمليات الإدارة العامة للإطفاء يفيد بوجود حادث تصادم وانقلاب على طريق الشيخ زايد مقابل منطقة العمرية هرع للتعامل معه رجال اطفاء مركز الفروانية بقيادة الرائد عبدالرحمن البصيري.

وفور وصول فرقة الإطفاء للموقع تم التعامل مع الحادث وتسليم المصاب وهو وافد من احدى الجنسيات الآسيوية لفنيي الطوارئ الطبية.

من جهة أخرى اصيب اثنان من رجال الإطفاء بالإجهاد الحراري خلال تعاملهما مع حريق منزل في منطقة الحساوي ظهر اليوم.

وفي التفاصيل هرع رجال اطفاء مراكز جليب الشيوخ والعارضية والمدينة لبلاغ حريق منزل بمنطقة الحساوي وعند وصولهم لموقع الحادث تبين بأن ألسنة اللهب قد التهمت أغلب محتويات المنزل نظرا لوجود تقطيعات خشبية مما ساعد في تفاقم الحريق وانتشاره.

هذا وبذل رجال الإطفاء جهودا مضنية في عملية المكافحة والإخلاء بينما اصيب اثنان منهم خلال الحادث وهما النقيب عبدالعزيز الكندري والرقيب صالح الدخيل، تواجد في موقع الحادث رئيس مركز اطفاء جليب الشيوخ بالإنابة الرائد احمد السعيدي.

 

×