خريجي دورة الادارة التقدمية ضباط

الدفاع: تخريج دورة الإدارة التقدمية للضباط رقم 1 بمشاركة ضابط من البحرين

برعاية وحضور رئيس هيئة التعليم العسكري اللواء الركن أنور جاسم المزيدي احتفل معهد التدريب التخصصي ممثلا بمدرسة الإدارة بتخريج دورة الأدارة التقدميه للضباط رقم 1 والتي عقدت في الفترة من 9 فبراير2014 م ولغاية  1 مايو 2014م، وبمشاركة ضابط  من مملكة البحرين الشقيقه.

استهل الحفل بآيات من الذكر الحكيم  ثم كلمة لآمر مدرسة الأدراة العقيد الركن خالد شجاع العتيبي، رحب فيها براعي الحفل والحضور، واستعرض من خلالها الأهداف التي تسعي مدرسة الأدارة لتحقيقها من خلال عقد مثل هذه الدورات في مجال العمل الأداري، وذلك من خلال تدريب منتسبي الدورة على النظريات الحديثة في مجال الإدارة والتدريب على أهم المهارات التى يتطلبها العمل الإدارى.

بعد ذلك قام راعي الحفل بتوزيع الشهادات على الخريجين، وتوجيه كلمة لهم نقل فيها تحيات وتهاني معالي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع وسعادة رئيس الأركان العامة للجيش لمنتسبي الدورة بمناسبة تخرجهم.

كما شكر اللواء المزيدي مدرسة الأدارة على جهودها في تأهيل منتسبي الدورة الأولى وايصالهم لمثل هذا المستوى من المهارة في المجال الأداري، وشكر منتسبي الدورة على ما أظهروه من تعاون ملحوظ خلال فترة تدريبهم متمنيا لهم التوفيق والنجاح والاستفادة من المعلومات والمهارات التي اكتسبوها في مجال عملهم بمختلف الوحدات.

×