أمير البلاد مستقبلا الابراهيم والصالح والرومي

أمير البلاد: فخور بما حققه مشروع محطة الزور الشمالية من مكانة عالمية رائدة

استقبل سمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد بقصر السيف صباح اليوم وبحضور سمو ولي العهد الشيخ نواف الاحمد استقبل سموه وزير المالية أنس الصالح ووزير الاشغال العامة ووزير الكهرباء والماء عبدالعزيز الابراهيم ورئيس الجهاز الفني لدراسة المشروعات التنموية والمبادرات عادل الرومي حيث قدموا لسموه شرحا للمشروع والجوائز الدولية التي حصلت عليها دولة الكويت عن طرح المرحلة الاولى من محطة الزور الشمالية وذلك من مؤسسات دولية وعالمية مختلفة منها الحصول على جائزة افضل مشروع طاقة لسنة 2013 في منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا.

وقد اعرب سموه عن فخره لما حققه المشروع من مكانة عالمية رائدة كما زودهم بتوجيهاته السامية لبذل المزيد من الجهود لدعم مسيرة التنمية في البلاد لما فيه مصلحة الوطن العزيز.

وقال رئيس الجهاز الفني لدراسة المشروعات التنموية والمبادرات عادل محمد الرومي في تصريح له عقب اللقاء " تشرفنا بلقاء حضرة صاحب السمو أمير البلاد لتقديم شرح عن الجائزة التي فازت فيها الكويت بأفضل مشروع على مستوى الشرق الأوسط لسنة 2013 في وكالة رويترز للأنباء".

واضاف "قدمنا كذلك شرحا حول الإنجاز الذي تحقق في محطة الزور الشمالية بنسبة 30 في المئة وسيكون أول إنتاج من الكهرباء بها في شهر أغسطس من العام المقبل" اضافة الى شرح الاستقبال العالمي لهذا المشروع من ناحية جدية الكويت في طرح مشروعات التنمية والمضي فيها.

 

×