الحربي خلال استقباله العاملين بالكادر التمريضي

الصحة: العمالة والكوادر الطبيبة الكويتية عماد الوطن ودعمها واجب

أكد وكيل وزارة الصحة المساعد للشئون الفنية د. جمال الحربي على أهمية تشجيع الكوادر الوطنية في مختلف المواقع، وتقديم المزيد من الفرص التي ترفع مستوى الأداء لديهم.

وقال الحربي في تصريح له على هامش استقباله مجموعة من العاملين بالكادر التمريضي بعد ان حصلوا على دورة تدريبية عليا" ان المجموعة التي استقبلتها اليوم وهم من الممرضين الكويتيين وعددهم 19 ممرض وممرضة قد حصلوا على دورة تأهيلية لمساعد رئيس هيئة تمريضية " Mid Level Management"وهي دورة تدريبية مكثفة لمدة 40 يوم، يتلقى فيها المتدرب مواد مابين نظري وعملي والتي تأتي بهدف رفع مستوى الأداء وتهيئة الكادر التمريضي للعمل في مواقع جديدة والتهيئة للترقية الادارية للعمل كمساعد رئيس والقيام بمهام العمل بشكل حرفي مدعوم بالمواد العلمية والنظرية التي تمت دراستها.

وأشار الحربي إلى أنه قد اجتمع بالمجموعة التمريضية قبل انعقاد الدورة، وتناول معهم الاهتمام بالمواعيد وضرورة التوزيع بعد التخرج من الدورة على حسب احتياج العمل بمختلف المواقع ، مشدداً أن هذه الدورة هي الأولى  من نوعها والمخصصة للكويتيين، لافتاً أن الدورة كانت لمدة 40 يوم وهي مضغوطة ومعلوماتها كثيرة ولكن الاستفادة كبيرة خاصة أنها أخر دورة قيادية، معرباً عن أمله بأن يكونوا عند حسن الظن.

وشدد على دعمه للكويتيين مؤكداً أنهم عماد الوطن، كما قدم خلال لقائه معهم الكثير من النصائح، كما فتح مجال النقاش معهم وسأل عن انطباعهم بما تم تقديمه خلال الدورة واستفسر عن الأمور التي يحتاجون اليها لتقوية الأداء بشكل أكبر واكتساب خبرات أكثر، كما أبدى استعداده لتقديم المزيد لتطورهم بشكل أكبر.

وأكد الحربي أنه سيستمر بمتابعة الفريق كل بمفرده وسيرصد مدى تطورهم في العمل معرباً عن أمله أن يحققوا انجازات في العمل وليس العمل بشكل روتيني وتقديم الابداع والابتكار وتقديم المزيد، ومن جانبهم قدم الممرضون الشكر للوكيل المساعد للشئون الفنية د. جمال الحربي لاهتمامه الكبير بالكادر التمريضي من الكويتيين وأكدوا أنهم سيذلون الجهد ليكون العمل على الوجه الأكمل.

 

×