الخادي مكرمة المشاركين في المسابقة

الفروانية التعليمية: لا مشاكل في أجهزة التكييٍف على مستوى مدارس المحافظة

أكدت مدير عام منطقة الفروانية التعليمية بدرية الخالدي أن مدارس الفروانية لا يوجد بها أية مشاكل في أجهزة التكييف على مستوى مدارس المحافظة، مشددة على أن المنطقة تحرص على تمديد عقود الصيانة للشركات المختصة في هذا المجال من أجل توفير أجواء دراسية لتلقي العلم والمعرفة داخل كافة المدارس، ومتابعة تلك العقود وإجراءات الصيانة بدقة متناهية.

جاء ذلك في تصريح صحافي للخالدي عقب تكريمها بمكتبها الخميس الماضي الفائزات في المسابقة الثقافية الإسلامية الأولى التي أقامتها منطقة الفروانية التعليمية، بإشراف قسم العلاقات العامة والإعلام التربوي، والتوجيه الفني للتربية السلامية.

وقالت الخالدي إن الهدف من إقامة هذه المسابقة إشراك المنطقة التعليمية مع المدارس والمعلمين وكافة العاملين في مسابقة ثقافية لإثراء المعلومات العلمية في كافة المجالات خاصة الإسلامية، سعيا وراء جعل المنطقة التعليمية مركز إشعاع للثقافة على مستوى كافة المناطق التعليمية في المحافظات.

وأضافت هذه المسابقة تعد الأولى من نوعها شارك فيها 287 متسابقا، وفاز بالجائزة الأولى حصة قلاط العازمي سكرتيرة في مدرسة الشفاء بنت عبد الله الابتدائية بنات، وبالجائزة الثانية شيخة متعب المطيري معلمة في روضة الياسمين، وبالجائزة الثالثة فاطمة فهد المطيري معلمة في روضة النور.

وبينت مدير عام منطقة الفروانية أن المسابقة لن تكون الأخيرة بل سنسعى إلى مزيد من تلك المسابقات التي تهدف إلى إثراء المعرفة والتواصل بين مختلف المدارس، من خلال مسابقات علمية، تثقيفية في شتى المجالات.

واختتمت الخالدي تصريحها بتقديم الشكر لمشرفي المسابقة موجه فني أول للتربية الاسلامية مبارك الهاجري، والموجه الفنية للتربية الإسلامية بدرية المطيري، ورئيس قسم العلاقات العامة منيرة الزعبي لدورهم في متابعة واختيار الفائزين بالمسابقة، متمنية مزيدا من التقدم والنجاح للجميع.