مريم الوتيد

التربية: تعديل مسميات عدد من المدارس في اطار الاستعدادات للعام الدراسي الجديد

أصدرت وكيل وزارة التربية مريم الوتيد قرارات عدة تقضي بتعديل مسميات عدد من المدارس في إطار استعدادات وزارة التربية لتنظيم العام الدراسي 2014/2015.

وتقضي القرارات بتعديل مسمى كل من مدرسة جليب الشيوخ الثانوية بنات الكائنة في جليب الشيوخ، قطعة 4 شارع  200( المدارس ) إلى مدرسة خديجة بنت الزبير الثانوية بنات، ومدرسة أبو أيوب الأنصاري المتوسطة بنين الكائنة بمنطقة الخالدية، قطعة  3 شارع أوراس إلى مدرسة سالم الحسينان بنين، وتغيير مسمى مدرسة المنقف الثانوية بنات والكائنة في منطقة المنقف قطعة 3 شارع المدارس إلى مدرسة أمة بنت خالد الثانوية بنات.

وتغيير مسمى مدرسة الأحمدي الثانوية بنين والكائنة في منطقة الأحمدي قطعة 4 شارع المطافي إلى مدرسة محمد النشمي الثانوية بنين، وتغيير مسمى مدرسة القرين المتوسطة بنين والكائنة في منطقة القرين قطعة 4 ش 102 ، إلى مدرسة سليمان عبدالرزاق المطوع المتوسطة بنين.

كما تقضي القرارات الصادرة بتغيير مسمى مدرسة سالم الحسينان المتوسطة بنين الكائنة في منطقة السالمية قطعة 12، شارع أبو هريرة الى مدرسة أبو أيوب الأنصاري المتوسطة بنين، وتغيير مسمى مدرسة جليب الشيوخ المتوسطة بنات الكائنة في جليب الشيوخ قطعة 17، شارع 200 (المدارس) إلى مدرسة سلمى بنت حمزة المتوسطة المتوسطة بنات.

وتغيير مسمى مدرسة التزهة المتوسطة بنات والكائنة في النزهة قطعة 3، شارع عبد الرحمن عبد الوهاب الفارس الى مدرسة سعدية بنت عوف المتوسطة بنات، وكذلك تغيير مسمى روضة المنصورية الكائنة في منطقة المنصورية ، قطعة 1 ش 13 إلى روضة التميز، وتغيير مسمى مدرسة سليمان عبد الرزاق المطوع المتوسطة بنين والكائنة في منطقة الفردوس قطعة 4 شارع إبراهيم بن الأغلب إلى مدرسة إبراهيم مهنا مهنا المتوسطة بنين، بالإضافة إلى تغيير مسمى روضة بيان الكائنة في بيان قطعة  11 شارع 1 إلى روضة الخيرات.

كما أصدرت وكيل وزارة التربية مريم الوتيد قراراً بشأن تغيير مسمى روضة مشرف الكائنة في منطقة  مشرف قطعة 2 شارع 5  إلى روضة البركات، وتغيير مسمى مدرسة جليب الشيوخ الابتدائية بنات الكائنة في منطقة  جليب الشيوخ قطعة 3 شارع 200 إلى مدرسة كعيبة بنت سعيد الابتدائية بنات.

وتغيير مسمى مدرسة الدوحة المتوسطة بنات الكائنة في منطقة  الدوحة قطعة 3 شارع ابن الكثير إلى مدرسة أميمة بنت عبد الله المتوسطة بنات، بالإضافة إلى تغيير مسمى مدرسة الظهر الثانوية بنين والكائنة في منطقة الظهر قطعة  5 الشارع الرئيسي  إلى مدرسة هارون الرشيد  الثانوية بنين.

وتغيير مسمى مدرسة الرقة المتوسطة الكائنة في منطقة الرقة قطعة 7 شارع 5 إلى مدرسة عبد الله على الصانع المتوسطة بنين، كما أصدرت قراراً بتغيير مسمى مدرسة العمرية الثانوية بنات الكائنة في منطقة العمرية قطعة 4 شارع 4 إلى مدرسة أميمة بنت ربيعه الثانوية بنات.

 

×