فريق كامكو

كامكو ترعى معرض الفرص الوظيفية بالجامعة الاميركية في الكويت

في إطار دعمها للقطاع التعليمي وطلبة وطالبات الجامعات الكويتية، أعلنت شركة مشاريع الكويت الاستثمارية لإدارة الأصول  (كامكو) عن مشاركتها في معرض الفرص الوظيفية العاشر للجامعة الاميركية في الكويت لربيع 2014، والذي انطلق في 15 ابريل.

وقالت كامكو ان رعايتها الذهبية للمعرض جاءت مساهمة من الشركة في دعم الكوادر الشابة واطلاع الطلاب على مختلف الفرص الوظيفية في شتى مجالات وقطاعات العمل بالشركة  بما يتلاءم مع أهدافهم وطموحاتهم.

وأكدت كامكو ان دورها في دعم ورعاية مثل هذه الفعاليات، لا ينعكس فقط على مستوى اتساع افق الطلاب في مجال التحصيل العلمي وتعليمهم بشأن مدركات سوق العمل فحسب بل انه يساهم بشكل كبير في تدعيم المسيرة التنموية للدولة في مجالاتها المختلفة.

ومن جهته، قال الرئيس التنفيذي لقطاع الموارد في كامكو محمد الحبيل، "إن الشركة تعمل على المشاركة في مختلف الفعاليات والمعارض التي تتعلق بتطوير الموارد البشرية، بهدف استقطاب الكفاءات وتوفير الفرص الوظيفية والتدريب المستمر لهم، ومن منطلق استراتيجية واضحة للتنمية المستدامة، وتنمية المهارات المهنية".

ولفت الحبيل الى "انه في اطار سياسة الدولة لتوظيف الكفاءات في المجالات المختلفة، تبنت "كامكو" استراتيجية واضحة لدفع عملية التوظيف للشباب، وهو الأمر الذي ساهم على مدار سنوات في دعم مسيرة الشركة الاستثمارية".

ومن جهتها، أعربت نائب رئيس أول ادارة العملاء والتسويق سناء الهدلق، عن سعادتها بشأن الاقبال الكبير والمتميز لطلبة وطالبات الجامعة الاميركية في الكويت على جناح كامكو في معرض الفرص الوظيفية العاشر (ربيع 2014).

وأكدت الهدلق ان هذه المشاركة السنوية للشركة، جاءت إيمانا من كامكو بأهمية العامل البشري المتميز في اثراء التجربة الاستثمارية ودور العنصر الشبابي في دعم الروح المتجددة التي تلتزم بها الشركة، والتي تنعكس على طرح افكار استثمارية مبتكرة ومتجددة.

واختتمت الهدلق: "أن دور كامكو في دعم ورعاية مثل هذه الفعاليات، لا ينعكس فقط على  توسيع افق الطلاب في مجال التحصيل العلمي وتعليمهم بشأن مدركات سوق العمل فحسب بل انه يساهم بشكل كبير في تدعيم المسيرة التنموية للدولة".