بحث معهم الاوضاع الحالية لخدمات سيارات الاجرة

الفريق الفهد: جميع سيارات الاجرة الجوالة ترتكب نفس الاخطاء وسلوكيات سائقيها لا ترضي العامة

التقى وكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان فهد الفهد وفد يمثل رابطة الاجرة الجوالة وتحت الطلب والذين قدموا له درعاً تذكارياً معربين عن شكرهم وتقديرهم لجهود اجهزة وزارة الداخلية في التعاون معهم والعمل على حل ما يعترضهم من مشاكل وعقبات.

وقد بحث معهم الاوضاع الحالية لخدمات سيارات الاجرة وما يحيط بها من أوضاع ومشاكل تتطلب التعاون المشترك لإيجاد الحلول العملية لكثير من المخالفات والسلوكيات التى يتسبب فيها سائقوا الاجرة من عرقلة لحركة المرور وازدحامات ووقوع حوادث مؤسفة وخلق شعور عام لكافة مستخدمي الطريق بعدم الرضى على سلوك وأداء تلك الخدمة والتى يعود سببها الى السائقين أنفسهم.

وأشار الفريق الفهد خلال اللقاء الى أن جميع سيارات الاجرة الجوالة وتحت الطلب ترتكب نفس الاخطاء من حيث الانتظار في غير المكان المخصص لها والموقف المناسب والسرعة، مؤكداً ضرورة اختيار سائقين متميزين في فن القيادة وتوعيتهم والتشدد عليهم بالالتزام بقواعد المرور وآدابه حتى يكون هناك محافظة على الركاب ومستخدمي الطريق ايضا.

كما استمع الفريق الفهد لمطالب اعضاء الرابطة مؤكداً سعيه لإيجاد حلول لها، ومشدداً على ضرورة التعاون المشترك للارتقاء بمستوى خدمات سيارات الاجرة بكافة أنواعها حتى تكون هذه الخدمة على أعلى مستوى وظهورها بمظهر حضاري لدولة الكويت حيث أن خدمات سيارات الاجرة تعــد علامة من اهم العلامات المميزة للدول المتقدمة. 

 

×