جانب من الإجتماع

الاطفاء: اجتماع تنسيقي مع وزارة المواصلات لوضع الشروط الوقائية لمترو الكويت

عقدت الإدارة العامة للإطفاء صباح اليوم اجتماع تنسيقي مع وزارة المواصلات، لوضع آلية التعاون المشترك وتسهيل إجراءات مشروع  مترو الكويت والذي تنفذه وزارة المواصلات ويعد الأول من نوعه في البلاد.

وفي بيان صحافي أكدت الإدارة العامة للإطفاء إن الاجتماع ضم كل من نائب المدير العام لشئون قطاع الوقاية العميد المهندس خالد الزيد والوكيل المساعد لشئون قطاع النقل المهندس منصور البدر لاستعراض متطلبات الإدارة العامة للإطفاء في الشروط الوقائية قبل بدء المشروع الضخم كونه يقدم نقله نوعية في قطاع النقل الجماعي.

بدوره شدد العميد الزيد على استعداد الإدارة العامة للإطفاء لهذا المشروع وتذليل كافة الصعوبات عبر دراسته من قبل خبراء في قطاع الوقاية وتشكيل فريق مختص لسرعة الإنجاز، مؤكدا على حرص الإدارة العامة للإطفاء على مد يد العون للجهات الحكومية لتسريع عجلة التنمية تنفيذا لرغبة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد لجعل الكويت مركزا ماليا.

وقد حضر الإجتماع مستشار وزير المواصلات المهندس نجيب السعد ومراقب النقل الجماعي وسكك الحديد المهندس جمال الكندري ومن الإدارة العامة للإطفاء قسم الهندسة المعمارية في إدارة التراخيص المهندسة روان العنزي.