وزارة الصحة

المستشفى الصدري: معالجة عطل كهربائي بسرعة ومهنية ولم تتأثر عمليات القسطرة

اكد نائب مدير مستشفى الامراض الصدرية د.محسن العجمي بأنه تم التعامل مع انقطاع التيار الكهربائي في المستشفى بكل سرعة ومهنية، منوها بأن الانقطاع حدث الساعة 10:45 دقيقة صباحا، والذي كان سببه عطل في احد المحولات التابعة لوزارة الكهرباء الذي يقوم بتغذية المستشفى.

وذكر العجمي في بيان صحافي بأنه تم التعامل مع الحدث بسرعة ومهنية ، حيث تم الاتصال بالشئون الهندسية بالمستشفى، والاي حضرت على الفور، وتعاملت مع الحدث، اذ تم تشغيل المولد الاحتياطي الذي عمل في غضون دقائق من خلال توصيل الكهرباء الى كافة الاماكن بالمستشفى.

وشدد على عدم وجود تأثير على العمليات و "القساطر" التي قد بدأ العمل بها قبل انقطاع التيار الكهربائي، وتم استكمالها مباشرتا بعد تشغيل المرلد الاحتياطي، مجددا تأكيدة بعدم وجود اي تأثيرات او مشاكل بهذا الخصوص، لافتا في الوقت ذاته بأنه تم الغاء جميع الحالات التي لم يتم العمل بها، وذلك تحسبا وحرصا لانقطاع التيار الكهربائي مره اخرى.

وطمأن د.العجمي بأنه تم اصلاح العطل من وزارة الكهرباء، والعمل ساري بالمستشفى حاليا كما هو معتاد، مشيدا بجهود وزير الصحة د.علي العبيدي الذي كان متابعا للحدث اول بأول، شاكرا مدير منطقة الصباح الطبية التخصصية د.عادل العصفور على حضوره ووقوفه على الحدث، وكافة الاقسام بالمستشفى والشئون الهندسية على جهودهم.

 

×