صورة تعبيرية

النادي العلمي: فوز 6 مدارس ثانوية بمسابقة ميكانيكا السيارات

اعلن الرئيس التنفيذي لمسابقة (ميكانيكا السيارات والانظمة المرورية ال22) في النادي العلمي المهندس خالد الحسن اليوم نتائج المسابقة بفوز ست مدارس ثانوية للبنين والبنات.

وقال الحسن في تصريح صحافي ان نتائج المسابقة التي نظمها النادي العلمي للعام الرابع على التوالي بالتعاون مع وزارتي التربية والداخلية ويرعاها نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ محمد خالد الحمد الصباح وتشمل في محورها السرعة والاتقان في تبديل اطار السيارة عكست نجاحا كبيرا.

واضاف ان ثلاث مدارس ثانوية للبنين شاركت في فعاليات هذه المسابقة وكان لدى معظم الطلاب مهارة وخبرة عالية في فك وتركيب اطار السيارة كونها عملية سهلة عليهم واثمرت نتائجها فوز (ثانوية احمد الربعي) بالمركز الاول بينما جاءت (ثانوية الامام مالك) في المركز الثاني اما (ثانوية سلمان الفارسي) فحصلت على المركز الثالث.

اما على صعيد ثانويات البنات فجاءت (ثانوية بيان) في المركز الاول و(ثانوية الجابرية) في المركز الثاني في حين كان المركز الثالث من نصيب (ثانوية المنقف).

واكد الحسن حرص اللجنة العلمية على تدريب الطالبات على الاعطال الممكن حدوثها خلال قيادتهن للسيارة عند بلوغهن السن القانونية لكسر حاجز الخوف والرهبة واكسابهن مهارة اعلى في التعامل مع مثل هذه الاعطال التي تعد صعبة عليهن.

 

×