الوزير المليفي مكرما الطالبة العلاج

الوزير المليفي: فوز الطالبة العلاج ضمن أفضل 10 متحدثين في العالم فخر للكويت

أعرب وزير التربية ووزير التعليم العالي احمد المليفى عن فخره واعتزازه بالطالبة الفائزة بالمركز الخامس ضمن أفضل عشرة متحدثين على مستوى العالم في البطولة العالمية لمناظرات المدارس غنى عبدالله العلاج، مؤكداً على ضرورة تشجيعها وتطوير مواهبها.

جاء ذلك خلال حضور الوزير المليفي لحفل تكريم الطالبة العلاج والذي أقيم وسط طابور الصباح في ثانوية العمرية للبنات وبحضور مدير منطقة الفروانية التعليمية بدرية الخالدي ومدير الشؤون التعليمية وليد السعيد ووالد الطالبة المكرمة.

وأشاد المليفي بقدرات الطلاب، مردداً أنه لا يوجد طالب أفضل من الأخر بل لكل طالب نقطة تميز يجب أن يبحث عنها ويجتهد في تطويرها حتى يحقق ما سعى إليه، و أن الكويت لديها الكثير من الطلاب الذين يمثلون الكويت في التميز.

وأكد المليفي على إن الطالبة غنى العلاج مثال تفتخر فيه الكويت  حيث أنها بحثت على نقطة التميز وطورتها واجتهدت حتى وصلت إلى هذا المستوى الذي بسببه أفرحت الكويت وأسرتها متمنيا لها ولجميع الطلبة بان يكونوا  بأعلى المستويات في وطنا الغالى الكويت.

ومن جانبها شكرت مديرة المدرسة فوزية الكندري وزير التربية على دعمه الدائم للطلبة ورعاية الشباب والتطوير من مواهبهم و وشكرت أ.بدر الشطي الذي ساعد الطالبة و أيضا إدارة المدرسة وقسم اللغة العربية.