الوزير الخالد المتميزين من كافة قطاعات وزارة الداخلية

وزير الداخلية: جميعنا نعمل لخدمة أبناء هذا الوطن

كّرم نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ محمد الخالد كوكبة من الضباط وضباط الصف والأفراد والمدنيين المتميزين من كافة قطاعات وزارة الداخلية تقديرا لما بذلوه من جهد وقدموه من عطاء في بسط الأمن والحفاظ على هيبة القانون والتصدي للجريمة بكافة أشكالها.

وجاء في بيان صحافي لوزارة الداخلية إن التكريم يعكس اهتمام نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ محمد الخالد بدعم رجال الأمن ومنتسبي وزارة الداخلية العسكريين والمدنيين وتشجيعهم على مواصلة العطاء في خدمة الوطن، وكان ذلك بحضور وكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان فهد الفهد والوكلاء المساعدون وعدد من قيادات منتسبي قطاعات وزارة الداخلية المكرمين.

وفي كلمته رحب الوزير الخالد بالحضور، مؤكدا أن المكرمين استحقوا هذا التقدير لما بذلوه من جهد وقدموه من عطاء ساهم في حفظ الأمن وتحقيق الأمان في المجتمع، مشيراً إلى أن هذا التكريم سياسة ثابتة تنتهجها وزارة الداخلية لتقدير أبنائها الأوفياء وتحفيزهم على العمل وتحملهم المسئولية بحس ويقظة رجل الأمن.

وشدد الوزير الخالد على ضرورة تقديم كافة التسهيلات للمراجعين من المواطنين والمقيمين، منوها بأننا جميعا نعمل لخدمة أبناء هذا الوطن، واعداً أن هذا التكريم لن يكون الأخير ولكنه بداية لحث الجميع على مواصلة العمل لخدمة وطننا المعطاء معتبراً أن هذه الكوكبة من المتميزين قدوة لزملائهم للتفاني في العمل وتحفيزاً لهم على بذل الجهد متمنياً للجميع التوفيق.

من جانبه توجه وكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان فهد الفهد للوزير بخالص الشكر والتقدير ووافر الامتنان على تفضله بتكريم هذه الكوكبة المتميزة من ابناء المؤسسة الأمنية التي قدمت عن طيب خاطر الجهد والعطاء في سبيل امن الوطن.

 

×