تكريم المتميزين من الضباط

الفريق الفهد: كلنا فداء لهذه الأرض الطيبة ولابد من التصدي بحزم للجريمة والمجرمين

في إطار سياسة وزارة الداخلية الخاصة بتقدير الجهد والعطاء وإعلاء قيم العمل وتكريس مبادئ الإخلاص والبذل والعطاء من أجل دعم أمن الوطن وسلامة المواطنين والمقيمين التي يؤكد ويحرص عليها دائماً نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ محمد الخالد.

قام وكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان فهد الفهد بتكريم المتميزين من الضباط وضباط الصف والأفراد والمدنيين في قطاعات الأمن العام وشئون أمن الحدود والعمليات، بحضور وكيل وزارة الداخلية المساعد لشئون الأمن العام اللواء محمود محمد الدوسري، ووكيل وزارة الداخلية المساعد لشئون أمن الحدود اللواء الشيخ محمد اليوسف الصباح، ووكيل وزارة الداخلية المساعد لشئون العمليات اللواء عبد الله يوسف المهنا، ومدير إدارة العلاقات العامة والتوجيه المعنوي ومدير إدارة الإعلام الأمني بالإنابة العقيد عادل أحمد الحشاش.

حيث نقل الفريق الفهد إلى المكرمين تحيات وتهنئة نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ محمد الخالد الحمد الصباح، على ما يتمتعون به من حس أمني ومبادرة، وحثهم على أن التميز لا يقف عند حد معين فلابد من مواصلة العمل والتحديث والتطوير المستمر للأداء لتحقيق الأهداف المنشودة، مؤكداً أننا جميعاً فداء لهذه الأرض الطيبة.

وأعرب عن فخره واعتزازه بأدائهم وتميزهم في العمل باعتبارهم يمثلون قيمة وقدوة حسنة لزملائهم في العمل، مؤكداً على أن المكرمين استحقوا التقدير عن جدارة لما بذلوه من جهد وقدموه من عطاء وعمل متميز تعزيزاً لجهود أجهزة الأمن في بسط الأمن وفرض السيطرة الأمنية والحفاظ على هيبة القانون ورجال الأمن.

وشدد على أن هذا التميز دليل حبهم للوطن وأنه لابد من الحفاظ على الأداء الأمني الفاعل والمتميز باعتباره الأساس الأمثل لتطبيق القانون ومحاربة الجريمة بشتى أنواعها، والتصدي بكل حزم وشدة لأي عمل إجرامي أو مخالف للقانون، منوهاً إلى أن ضبطيات المخدرات الأخيرة تؤكد أمانة المسئولية ويقظة وحرص رجال مكافحة المخدرات ساهرون على أمن الوطن وتحقيق الأمان الاجتماعي للمواطنين وحماية شبابنا من هذه الآفة الخطيرة.

وأشار الفريق الفهد أن هذا التكريم يعد دلالة واضحة على ما تنتهجه المؤسسة الأمنية من آلية عمل لرفع قدرات الموارد البشرية وتحفيزها على العمل حيث أن نجاح القوة البشرية أساس لنجاح العمل الأمني ويميزه على كافة المستويات.

الجدير بالذكر أن الفريق سليمان الفهد قد التقى في بداية الاحتفال، وبحضور اللواء محمود الدوسري، ومدير عام مديرية أمن محافظة العاصمة اللواء طارق حمادة، ومدير عام مديرية أمن محافظة الأحمدي اللواء عايض العتيبي، ومدير عام مديرية أمن محافظة حولي العميد حبيب غلوم حيث قام الفريق الفهد بتكريم 44 من المتميزين من ضباط وضباط الصف والأفراد من مرتبات الأمن العام.

ثم التقى الفريق الفهد، بحضور اللواء الشيخ محمد اليوسف الصباح، ومدير عام الإدارة العامة لخفر السواحل بالوكالة العقيد مبارك العميري حيث كرم 21 من المتميزين من ضباط وضباط صف وأفراد قطاع أمن الحدود.

ثم التقى بعد ذلك.. بحضور اللواء عبد الله يوسف المهنا، ومدير عام الإدارة العامة المركزية للعمليات اللواء جمال حاتم الصايغ، ومدير عام الإدارة العامة لشرطة النجدة العميد زهير النصرالله، بوكيل أول ضابط من قطاع العمليات لتفانيه في أداء عمله.

وقد وجه وكلاء وزارة الداخلية المساعدون الشكر والتقدير لمعالي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ محمد الخالد الصباح والفريق سليمان فهد الفهد على هذه المبادرة وتقديرها وتكريم المتميزين من منتسبي كافة أجهزة الأمن والتي تؤكد تواصل القيادات الأمنية مع منتسبي كافة القطاعات، ومما يعتبر نموذجاً في التعامل الحضاري بين جميع العاملين، متمنيين للمكرمين التوفيق في عملهم.

 

×