أحد الموظفين يلصق الانذار على مضخة مخالفة

الكهرباء: قطع المياه عن 202 بناية في "حولي" وضعوا المضخات بصورة مخالفة

واصل قطاع تشغيل وصيانة المياه بوزارة الكهرباء والماء حملاته ممثلا بمراكز طوارئ المياه وفرق الضبطية القضائية علي البنايات التي تقوم بوضع مضخة مياه بعد العداد بصوره خاطئة حيث إنتشرت فرق مراكز طوارئ المياه علي مستوي الدولة وذلك لإعطاء المخالفين مهلة لتعديل أوضاعهم.

من جهة أخري قال مصدر بقطاع تشغيل وصيانة المياه أن هذه الحملات المتواصلة ستعود بوفره مائية غير مسبوقة مما سيجعل وصول المياه الي شبكة المستهلكين أفضل حالاً ولضمان خدمة أفضل عن طريق الإلتزام بتعليمات الوزارة فيما يخص تركيب مضخات المياه بالطرق السليمة.

وأكد المصدر أيضاً أن تعليمات وزير الكهرباء والماء ووكيل الوزاره بأن يكون إرضاء المستهلك هو الغاية التي تسعي لها الوزارة وذلك لتقديم الخدمات بأفضل صورها وبكل يسر، كما أكد المصدر بضرورة أن تكون هذه الحملات هي للتوعية بالدرجه الأولى والتقيد بالترشيد المعقول لإستهلاك المياه خاصة أن تقيد المواطنين والمقيميين بالإستهلاك المعقول للمياة سيوفر علي الدولة الكثير.

وفي نفس سياق الحملات فقد كان لمركز طوارئ مياه حولي نصيب الأسد في عدد الإنذارات والملصقات ومتابعه القطع على البنايات المخالفة حيث قام المركز وخلال شهر واحد بلصق 3912 إنذار وبعد انتهاء المهلة نفذ المركز جولة علي 590 بناية وتم قطع المياه عن 202 بناية فيما إستجابت 388 بناية وعدلوا وضع المضخات.