وليد الستلان

طباعة القرآن: إستضافة علماء وباحثين ورؤساء جامعات خلال ملتقى التطوير 24 مارس الجاري

أعلن مدير عام الهيئة العامة للعناية بطباعة ونشر القرآن الكريم والسنة النبوية وعلومهما بالإنابة وليد الستلان أن الهيئة بصدد إقامة مؤتمر ملتقى التطوير والإبداع تحت رعاية وزير العدل ووزير الأوقاف والشئون الإسلامية رئيس مجلس إدارة الهيئة د.نايف العجمي وذلك خلال الفترة من 24 – 25 مارس الجاري وبحضور عدد العلماء والباحثين المختصين في مجال القرآن الكريم والسنة النبوية وعلومهما والعديد من أكاديميي ورؤساء الجامعات من داخل وخارج الكويت وعدد من المختصين في المؤسسات الإعلامية والخيرية.

وأضاف الستلان في بيان صحافي له، إن المؤتمر يعد ركيزة أساسية لبداية الخطة الاستراتيجية المستقبلية التي وضعتها الهيئة بهدف التميز والإبداع في خدمة القرآن الكريم والسنة النبوية وعلومهما.

وأكد الستلان أن المؤتمر يحظى باهتمام هذا الكم الهائل من المسؤولين والعلماء والباحثين المختصين كونه يهدف لتبادل الأفكار والآراء والاستفادة من خبرات الأفراد والمؤسسات المشاركة في ورش عمل نظمت لهذا الغرض، بالإضافة إلى جلسات عصف ذهني لتوليد أفكار إبداعية تسترشد بها الهيئة في صياغة خطتها الاستراتيجية المستقبلية بوصفهم شركاء نجاح ومراجع علم وأهل خبرة.

وأوضح الستلان أن حفل الافتتاح سيعقبه جلسة افتتاحية بعنوان " تجارب المؤسسات العاملة في مجال طباعة المصحف الشريف " ، تليها جلسة أخرى بعنوان " تجارب المراكز العلمية في مجال القرآن والسنة " .

 

×