الوزير الكندري يتوسط مدراء الخطوط الكويتية

مجلس الوزراء يحسم تبعيه الخطوط الجوية الكويتية الى وزير المواصلات

شدد وزير المواصلات ووزير البلدية عيسى الكندري على ضرورة تكاتف جهود أبناء شركة الخطوط الجوية الكويتية من أجل استعادة سمعة الخطوط الكويتية التي تجوب طائراتها العالم حاملة اسم البلاد مؤكدا على ان تحديث الأسطول حدثاً مهماً في تاريخ الخطوط الجوية الكويتية وبداية مرحلة جديدة للناقل الوطني لدولة الكويت.

تصريحات الوزير الكندري جاءت بعد قرار مجلس الوزراء القاضي بتبعية الخطوط الجوية الكويتية الى وزير المواصلات وزيارته لمقر الشركة في منطقة الضجيج، أثناء التقائه مع رئيس مجلس الادارة العضو المنتدب رشا عبد العزيز الرومي والرئيس التنفيذي شريفه الابراهيم ومدراء الدوائر.

وشدد الكندري على أن مجلس الوزراء قد أكد دعم الحكومة الكويتية الكامل لشركة الخطوط الجوية الكويتية وخصوصاً بعد توقيع اتفاقية تحديث الأسطول مع شركة ايرباص الأوروبية لصناعة الطائرات مضيفاً بأن مبدأ تحديث أسطول الكويتية أمراً لا خلاف عليه، وبات من الضروري أن تتكاتف الجهود من أجل استعادة سمعة هذا المرفق الوطني الهام ، دعياً ابناء الشركة الى التجانس والألفة والعمل كفريق واحد يسوده الحب لتحقيق الأهداف المنشودة خاصة وأن الوزير والادارة العليا ومدراء الدوائر هم من أبناء الشركة.

وأكد الكندري بأنه يثمن حجم الجهود التي تبذل من قبل أبناء الشركة لإستعادة الخطوط الجوية الكويتية مكانتها المرموقة داعياً العاملين في الشركة الى زيادة الايرادات وخفض المصروفات وتحسين الخدمات على الطائرة خلال الفترة القادمة.

من جهتها أعربت رشا الرومي عن شكرها وتقديرها لسمو أمير البلاد وسمو ولي عهده الأمين وسمو ورئيس مجلس الوزراء على دعمها ومساندتها للناقل الوطني مثمنة جهود الوزير عيسى الكندري وأكدت على عزم العاملين في الشركة على تنفيذ الخطط الطموحة لتعود الخطوط الجوية الكويتية رائدة كسابق عهدها.
 

×