هند الصبيح

الشؤون: صدور قرار وزاري بحل مجلس ادارة جمعية بيان وتعيين مديرا مؤقتا

اصدرت وزيرة الشئون الاجتماعية والعمل هند الصبيح قراراً وزارياً يقضي بالإضافة الى شروط تحويل اذن العمل من صاحب عمل الى صاحب عمل اخر مرور ثلاثة سنوات اقامة متصلة في البلاد وذلك بالنسبة للعمالة المسجلة على أنشطة الرعي، الصيد، الزراعة والصناعة، على ان يتم التحويل الى صاحب عمل يمارس ذات النشاط الذي من اجله استقدم العامل او تعاقد محلياً بشأنه.

ومن جهة اخرى اصدرت وزيرة الشئون الاجتماعية والعمل هند الصبيح قرارا يقضي بحل مجلس ادارة جمعية بيان التعاونية وتعيين رائد الشراح مديراً مؤقتاً للجمعية لمدة ثلاثة اشهر من تاريخ صدور القرار ، كما اعطى القرار المدير المعين الحق في دعوة الجمعية العمومية لإنتخاب مجلس ادارة جديد.

وبشأن أخر اصدر وكيل وزارة الشئون الاجتماعية والعمل عبدالمحسن المطيري قراراً ادارياً يقضي بتشكيل فريق عمل للإشراف على اعمال فصل كل من منطقة الرابية عن جمعية العمرية والرابية واشهار جمعية الرابية ".

ويضم الفريق المشكل كل من " عادل موسى واحمد عبدالرزاق وهيثم محمد ومحمود رضا وعبدالعزيز محمد ومحمد ثامر وزينب سلمان ومريم احمد وناصر مرزوق ورائد الفضلي وصالح العنزي وعبدالله العنزي وعبدالعزيز الرومي ".

ويتولى الفريق المشكل متابعة اجراءات اسهار جمعية الرابية التعاونية للتنسيق بين الوزارة والمدير المعين للجمعية وحصر كافة المباني والمنشآت الخاصة في جمعية الرابية التعاونية وملفات المساهمين القاطنين في منطقة الرابية ".

 

 

×