صلاح المضف مستقبلاً العم عبد العزيز الدوسري

المضف يستقبل أول مدير لبنك الائتمان ضمن استعدادات الاحتفال بـ"اليوبيل الذهبي"

استقبل المدير العام لبنك الائتمان الكويتي صلاح المضف صباح أمس، المدير العام الأول لبنك التسليف والإدخار "بنك الائتمان حالياً" عبد العزيز الدوسري، والذي كان سبق وأن تولى مسؤولية ادارة البنك آبان تأسيسه وانطلاقته الأولى  في أكتوبر عام 1960.

جاء اللقاء ضمن الاستعدادات التي يقوم بها بنك الائتمان الكويتي  للاحتفال بذكرى مرور خمسين عاما على تأسيسه، المقرر أن يقام في الثالث والعشرين من أبريل المقبل برعاية حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمدـ

والذي يتضمن تكريم المدراء والقياديين السابقين في البنك وبينهم "المؤسس الأول" عبد العزيز الدوسري الذي كان صاحب اقتراح انشاء البنك في عقد الستينيات.

من جهته عبر المضف عن سعادته البالغة بلقاء الدوسري، الذي قال عنه: "إنه هو من وضع  البذور الأولى وتعهد الغراس بالرعاية و الاهتمام  حتى صار اليوم شجرة مثمرة ومورقة، تظل الكثيرين وتخدم الجميع وتقدم القروض الاسكانية والاجتماعية لآلاف المواطنين"، مشيرا إلى أن تكريمه يأتي ردا للجميل وتعبيرا عن وفاء البنك لجيل الرواد والمؤسسين الذين حملوا على عواتقهم عبء وضع اللبنات الأساسية في صرح البنك الشامخ.

وأكد المضف أن الاحتفال باليوبيل الذهبي للبنك سيكرم كل القياديين السابقين الذين أفنوا حياتهم في خدمة البنك وتطويره .

يذكر أن العم عبد العزيز الدوسري كان قد شغل منصب مدير أملاك الحكومة،  وبعد تأسيس البنك انتقل إليه ليكون أول رئيس له، والذي أصبح الآن واحدا من أهم الصروح الوطنية في الكويت.

 

×