وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل

الشؤون: مدير علاقات العمل يوقف موظفين بدون علم الصبيح

 توجه عدد من موظفي ادارة علاقات العمل الىً مكتب الوكيل المساعد لقطاع العمل جمال الدوسري معبرين عن استيائهم من مدير ادارة علاقات العمل جاسم الحمود  وذلك بسبب سحب  كافة صلاحياتهم من الادارة وتجميد دورهم  في الادارة ليصبح عملهم مجرد موصلين استدعاءات مع سحب الرقم السري لاجهزة الكمبيوتر دون اعلامهم بذلك اي دون سبب مسبق.

وفي تصريحاتهم افاد عدد من الموظفين " كيف يتم وقف موظف عن العمل ووقف صلاحيتاهم دون ان يكون الامر بدون قرار اداري من قيادي الوزارة خاصة ان الصلاحيات تحولت لاشخاص معنيين من قبل المدير وتم تجميد كافة الكفاءات والخبرات في الادارة . دون ابداء الاسلام وان القرارات تصدر في الادارة بصفة مزاجية دون الرجوع الى قيادي الوزارة.

واشار الموظفين ان مدير الادارة خالف تعليمات وزير الشوون الاجتماعية والعمل هند الصبيح  والوكيل المساعد لقطاع العمل جمال الدوسري بتوزيع كافة الصلاحيات على موظفين الادارة متسائلين " لقد صرح مدير ادارة علاقات العمل سابق في الصحف اليومية ان الادارة تعاني من نقص الموظفين وفي نفس الوقت يقوم بتجميد صباحيات كافة الموظفين مع ايقاف استلام كافة المعاملات حتى الساعة الحادية عشر صباحا والذي يودي الى تكدس المراجعين  مطالبين وزير الشوون هند الصبيح بسرعة التدخل في وقف التخبط في الادارة خاصة ان الموظف والمراجع باتو سواء في المعاناة وعلى الرغم من الشكاوي ضد مدير الادارة من قبل الموظفين والمراجعين الا ان الوزارة لم تحرك ساكنا.

ولفت الموظفين ان هناك موظفين موقوفين بقرار وزاري الا ان مدير الادارة خالف القانون واعاده الى رأس عمله  والذي يعد امرا مخالفا للقانون ويدخل الادارة في نفق التخبط.

 

×