وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل

الشؤون: لجنة الموظفين تثبت 17 موظفا في الوظائف الاشرافية

 كشف وكيل وزارة الشؤون الإجتماعية والعمل عبدالمحسن المطيري أن لجنة شؤون الموظفين إجتمعت للإطلاع على التظلمات المقدمة من الموظفين وذلك لرفع الظلم إن وجد عن أي طرف واعطاء كل صاحب حق حقة وكما استعرضت اللجنة اسماء الموظفين
اللذين استوفوا شروط التثبيت وقد اتخذت اللجنة قراراتها بتثبيتهم وعددهم 16 وظيفة إشرافية ".

كما اوضح المطيري في تصريح صحفي ان اللجنة استعرضت الوظائف الاشرافية الشاغرة وفقاً للقطاعات التي كانت جاهزة كقطاع مكتب الوزير والوكيل وقطاع القانونية وقطاع المالية واتخذت القرارات المناسبة بندب 22 موظفاً لشغل تلك الوظائف كمدير العلاقات العامة ومدير العلاقات الخارجية ومدير ادارة الدراسات القانونية والفتوى ومدير ادارة الخدمات العامة وادارة التوريدات والمخازن ".

وقال انه سيتم عرض هذه القرارات على مراقبيي التوظف وبعد مراجعتها من قبلهم سيتم رفع محضر اجتماع اللجنة الى  وزيرة الشئون الاجتماعية والعمل لاعتماده تمهيداً اصدار القرارا الخاصة في هؤلاء الاخوة المسئولين متمنياً لهم التوفيق في أداء اعمالهم ".

وقال المطيري ان لجنة شئون الموظفين ستراعي  مراجعة كافة القطاعات التي ستنتهي من اجراءات التقييم السنوية وان شاء الله اجتماعاتنا ستكون شبه يوميه كلما انتهى قطاع من تقارير الكفاءة لكي لايظلم أحد من الموظفين
واوضح إن المعلومات التي أمتلكها تؤكد عدم وجود  اي تأخير في اي قطاع بشأن التقارير فجميع القطاعات ارسلت تقارير الكفاءه بالكامل الى الشؤون الإداريه عدا بعض الوحدات التنظيمية في قطاع العمل وقطاع الرعاية الاجتماعية.

واكد المطيري ان اللجنة طبقت كل شروط ومعايير ديوان الخدمة المدنيه بشان شغل الوظائف الاشرافية ولم نستثن اي شخص خلال الاجتماع فمعيارنا الشفافية والعدل.

واوضح ان اللجنه التي اجتمعت مكتملة النصاب ولايوجد اي مأخذ قانوني لاجهاض اجتماعها لافتاً الى ان اللجنة لن تبت في موضوع الوظائف الاشرافية دون حسم موضوع اي تظلم مقدم لديها وذلك لإتاحة الفرصه أمام الجميع.