أمير البلاد سمو الشيخ صباح الأحمد

أمير البلاد: العمل الارهابي في البحرين يتنافى مع تعالم الدين الاسلامي والقيم الانسانية

بعث سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد ببرقية تعزية إلى أخيه صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين الشقيقة عبر فيها سموه عن خالص التعازي وصادق المواساة بضحايا حادث التفجير الذي وقع في منطقة الدية وأدى الى استشهاد ثلاثة من رجال الشرطة وجرح عدد آخر منهم.

مؤكدا سموه استنكار دولة الكويت وادانتها الشديدة لهذا العمل الارهابي الشنيع الذي استهدف أروح الأبرياء الآمنين وزعزعة الأمن والاستقرار في البلد الشقيق والذي يتنافى مع تعاليم الدين الاسلامي الحنيف والقيم الانسانية سائلا سموه المولى تعالى أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته ومغفرته وأن يمن على المصابين بسرعة الشفاء والعافية.

وبعث سمو نائب الأمير وولي العهد الشيخ نواف الأحمد ببرقية تعزية إلى أخيه صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين الشقيقة ضمنها سموه خالص التعازي وصادق المواساة بضحايا حادث التفجير الذي استهدف مجموعة من رجال الشرطة وأدى الى مقتل ثلاثة منهم واصابة آخرين.

كما بعث سمو الشيخ جابر المبارك رئيس مجلس الوزراء ببرقية تعزية مماثلة.

وبعث صاحب السمو ببرقية تعزية إلى أخيه صاحب السمو الشيخ خلفية بن زايد آل نهيان رئيس دولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة عبر فيها سموه عن خالص التعازي وصادق المواساة باستشهاد أحد ضباط الشرطة من دولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة في حادث التفجير الذي وقع في منطقة الدية في مملكة البحرين الشقيقة.

مؤكدا سموه استنكار دولة الكويت وادانتها الشديدة لهذا العمل الارهابي الشنيع الذي استهدف أروح الأبرياء الآمنين والذي يتنافى مع تعاليم الدين الاسلامي الحنيف والقيم الانسانية سائلا سموه المولى تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته ويسكنه فسيح جناته.

وبعث سمو نائب الأمير وولي العهد الشيخ نواف الأحمد ببرقية تعزية إلى أخيه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة ضمنها سموه خالص التعازي وصادق المواساة باستشهاد ضابط شرطة من دولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة في حادث التفجير الذي وقع في منطقة الدية في مملكة البحرين الشقيقة.

كما بعث سمو الشيخ جابر المبارك رئيس مجلس الوزراء ببرقية تعزية مماثلة.

 

×