الفريق التطوعي لشركة اليسرة بعد تنظيف شارع الخليج العربي

"اليسرة للتغذية" تطلق مبادرة لتنظيف مخلفات احتفالات عيدي الوطني والتحرير

كجزء من برامج المسؤولية الاجتماعية وتفعيل الجانب التطوعي في الكويت، شارك أكثر من 60 متطوعاً من شركة اليسرة للأغذية في مبادرة "الكويت نظيفة، الكويت سليمة" التي أقيمت بعد احتفالات عيدي الوطني والتحرير ببادرة من الشركة للمحافظة على البيئة، حيث جمع المتطوعون خلالها أكثر من 1500 كيلوجراماً من النفايات والمواد القابلة للتدوير في المناطق المحيطة بأبراج الكويت.

وامتدت عملية التنظيف لثلاث ساعات، وضع خلالها المتطوعون من الشركة أيضاً 16 حاوية قمامة جديدة عند أبراج الكويت، وذلك لتسهيل عملية جمع ورمي المخلفات من قبل إدارة أبراج الكويت، بالإضافة إلى تشجيع رمي المخلفات وإعادة تدويرها بالشكل الصحيح.

ومن هذا الجانب، قال مدير قسم التسويق في شركة اليسرة فاشن وشركة اليسرة للأغذية، السيد/ بيدرو كاسكوينها: "جذبت احتفالات عيدي الوطني والتحرير في الكويت الآلاف من العائلات والأفراد للاحتفال خارجاً في الأماكن العامة والشواطئ المحيطة بأبراج الكويت. وخلفت هذه الاحتفالات الكثير من المخلفات التي يجب التخلص منها والتي يمكن أيضاً إعادة تدويرها. قمنا بهذه المبادرة إيماناً بواجبنا تجاه الكويت للمحافظة على بيئتها والنواحي الاجتماعية التي تؤثر عليها لراحة العائلات والأفراد الذين يرتادون هذه المرافق الجميلة وأيضاً لاستدامتها."

وأضاف كاسكوينها: "تتمحور قيم ومبادئ الشركة حول التزامنا نحو العملاء بأي شكل كان، بما في ذلك المساهمة الفعالة في المجتمع الذي نعيش فيه، وينطبق ذلك على المحافظة على بيئتنا نظيفة وسليمة للجميع."

أقامت شركة اليسرة ورشة تعريفية للمتطوعين قبل انطلاق مبادرة "الكويت نظيفة، الكويت سليمة"، من أجل شرح الدور المناط إليهم في هذه الفعالية، والتعريف بمهام تجميع المخلفات والنفايات القابلة للتدوير بالشكل الصحيح خلال مدة ثلاث ساعات.

واختتم كاسكوينها: "وضعنا حاويات إضافية عند أبراج الكويت لتشجيع الرواد على التخلص من قمامتهم فيها امتداداً لالتزامنا تجاه المحافظة على البيئة، ونأمل أن تساهم هذه الخطوات الإيجابية في جعل المناطق المحيطة بهذا المعلم المميز أكثر نظافة وأمان للعائلات والأفراد."

 

×