المشير السيسي خلال استقباله الوزير الخالد

وزير الخارجية: مصر الشقيقة الكبرى للكويت ونحرص على دعمها وإستعادة مكانتها

التقى المشير عبدالفتاح السيسى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء والقائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى اليوم بلنائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير خارجية دولة الكويت الشقيقة الشيخ صباح الخالد والوفد المرافق له الذى يزورمصر حالياً فى زيارة تستهدف فتح آفاق جديدة للتعاون بين البلدين الشقيقين فى العديد من المجالات .

جاء ذلك في بيان صاحفي للمتحدث العسكري المصري العقيد أحمد علي عبر صفحته الرسمية على مواقع التةاصل الاجتماعي، مضيفاً إن الوزير الخالد نقل تحيات وتقدير الحكومة والشعب الكويتى للمشير عبدالفتاح السيسى والقوات المسلحة المصرية التى تجمعهم بها روابط راسخة من مشاعر الأخوه والتعاون والعمل من أجل نصرة القضايا العربية .

وأضاف إن الوزير الخالد اكد على حرص بلاده على دعم ومساندة الشعب والحكومة المصرية سياسياً واقتصادياً على المستوى العربى والإقليمى والدولى وفتح مجالات جديدة من الإستثمارات والتعاون بين البلدين من أجل النهوض بالإقتصاد المصرى وإستعادة مصر مكانتها الرائدة بإعتبارها الشقيقة الكبرى لدولة الكويت التى لن تنسى المواقف المصرية الداعمة للشعب الكويتى .

وقد حضر اللقاء حضر اللقاء الفريق  صدقى صبحى رئيس أركان حرب القوات المسلحة وعدد من كبار قادة القوات المسلحة والسفير الكويتى بالقاهرة .