حملة أمنية لمباحث الهجرة

الداخلية: القبض على 97 مخالف خلال حملة لمباحث الهجرة بمحافظة الجهراء

تتواصل حملات الإدارة العامة لمباحث الهجرة على مخالفي الإقامة حيث تمكنت من القاء القبض على 97 مخالف في منطقة الصليبية بمحافظة الجهراء.

صرح بذلك مدير عام الإدارة العامة لمباحث الهجرة العميد غازي الميع مشيرا إلى أن وكيل وزارة الداخلية المساعد لشئون الجنسية والجوازات اللواء الشيخ فيصل نواف الأحمد الجابر الصباح يولى هذه الحملات اهتماما كبيراً بهدف القضاء على كافة الظواهر السلبية المتعلقة بمخالفة قوانين الإقامة وأن وزارة الداخلية عازمة على المضي قدما في شن الحملات الأمنية لمواجهة المخالفين للقوانين والمشتبه بهم وتخليص المجتمع من كافة أشكال الجريمة وضبط المطلوبين للعدالة وفق الخطط والبرامـج المعـدة لذلك حفاظـا على امن المجتمع وحماية لاستقراره.

وأكد أن حملات المداهمة المفاجئة لضبط المخالفين والمطلوبين قد نجحت في تحقيق أهداف الخطط الموضوعة للتخلص من العمالة السائبة وتتبع المخالفين للقوانين ذات العلاقة بالإقامة و العمل والمطلوبين على ذمة قضايا.

وناشدت إدارة الإعلام الأمني المواطنين والمقيمين ضرورة الاحتفاظ بالأوراق الثبوتية للتحقق من الشخصية من بطاقات مدنية وإجازات قيادة ورخص ملكية المركبات مما يعد أمرا ضرورياً لكي  تخرجهم من دائرة التوقيف والإحالة، وأهابت بجميع المواطنين والمقيمين بضرورة التعاون ودعم جهود أجهزة فريق العمليات الميدانية لأداء مهامه وواجباته.

وأكدت أن كل من يأوي مخالفا لقوانين الإقامة والعمل أو مطلوبا على ذمة قضايا يتحمل المسئوليات المترتبة على ذلك حيث يعد شريكا في الجرم.