الحملات التفتيشية لضبط الفوم

هيئة البيئة: نرصد الحسابات الالكترونية لمروجي "الفوم" وصادرنا 5 الاف علبة

أكد رئيس فريق التفتيش والضبطية القضائية للمنطقة الجنوبية بالهيئة العامة للبيئة مشعل الابراهيم على مواصلة عمل فرق التفتيش التي تشن حملاتها التفتيشية على كافة نواحي للبلاد، مضيفاً أنه تم مصادرة ما يقارب 5000 علبه رغوة الصابون "الفوم"  من بسطات متنقلة في منطقة المخيمات في بنيدر وميناء عبدالله والجليعه.

وأضاف الإبراهيم في تصريح صحافي له اليوم، أن فرق التفتيش تعمل تطبيقاً للقرار رقم 1 لسنة 2010، مشيراً إلى إن الحملات التي تشنها فرق التفتيش على فترات صباحيه ومسائيه تأتي استباقاً لعطلة الاحتفالات بالعيد الوطني وعيد التحرير.

واضاف الإبراهيم أنه تم تحرير محاضر ظبط معاينه للكميات المصادره والتي توقع ان تزداد كمياتها في الايام القادمه، مشيراً الى ان هناك زيارات متابعه لمحلات يشتبه ان يباع فبها هذا المنتج، مؤكداً علىان حملات الهيئه العامه للببيئة والتي تشنها على المحال والمواقع التي تبيع منتج رغوه الصابون - الفوم - والعقوبات التي تضمنها القرار رقم 1 لسنة 2010، وكذلك حملات التوعيه بخطورة هذا المنتج نجحت في الحد من استخدامه.

ونوه الابراهيم بأن فريق التفتيش يرصد الحسابات الالكترونية التي تعلن عن بيع هذا المنتج ويقوم بمتابعتها لانها احد الوسائل التي يلجأ اليها المتاجرين للهروب من حملات فرق التفتيش على المحلات التي يشتبه بتداول هذا المتتج فيها.

 

×