الكهرباء: حملة تفتيشية لطوارئ المياه لمخالفة مستخدمي مضخات المياه بعد العداد

شن مركز طوارئ مياه الشويخ وبالتعاون مع فريق الضبطية القضائية حملة تفتيشية في منطقه الفروانية، وذلك بتعليمات من الوكيل المساعد لتشغيل وصيانه المياه محمد بو شهري ومدير الإدارة عبدالرزاق الحجي، بهدف توزيع ملصقات وإنذارات علي البنايات التي تستخدم مضخات المياه بعد العداد مباشرة.

وافادت مصادر مسؤولة بقطاع المياه في تصريحات لها اليوم، إن الجولة إستمرت لساعات رصدت خلالها عشرات البنايات المخالفة حيث تم وضع ملصقات بضروره التقيد بتعليمات قطاع الشبكات المائية، وقد تم إعطاء المخالفين مهله لتعديل أوضاعهم أو إتخاذ الوزارة إجراءات ضد المخالفين.

ودعت المصادر المواطنين ممن يقومون بهدم بناياتهم أو منازلهم إلى ضرورة مراجعة الوزاره قبل الهدم وذلك ليعدلوا أوضاعهم، كي لا تتعرض ممتلكات الوزاره وأرتباطات المياه للتلف أو أن تكون عرضه للإستغلال مما قد يعرض صاحب العقار لمخالفات جسيمه عن طريق فريق الضبطية القضائية المنتشر في مختلف المناطق 24 ساعه.

وكشفت المصادر أنه لديها تعليمات صادرة من الوكيل المساعد لتشغيل وصيانه المياه ضرورة التعاون مع المواطنين وأستخدام النصائح قبل تنفيذ المخالفات وهي توجيهات عليا من معالي وزير الكهرباء والماء بهذا الشأن.

هذا وتأتي هذه الجولة من ضمن سلسلة الحملات التي تشمل عموم مناطق الكويت بلا إستثناء وكان آخرها جوله مركز طواري السالميه وحولي أسفرت عن أكثر من 500 مخالفة وإثبات حالة قبل أسبوع.