الشيخ سلمان الحمود

وزير الإعلام: حريصون على تسهيل مهام الوفود الاعلامية خلال القمة العربية الـ24

قال وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان صباح سالم الحمود الصباح ان الاعلام شريك اساسي في نجاح القمة القمة العربية وتسليط الاضواء عليها في دورتها ال(24) التي ستستضيفها الكويت في 25 و26 من الشهر المقبل.

واكد الشيخ سلمان الحمود خلال استقباله اليوم وفد قناة الجزيرة الذي ضم مدير التخطيط محمد صافي ونائب مدير الاخبار أحمد الشروف ومدير مكتب قناة الجزيرة في دولة الكويت سعد السعيدي حرص دولة الكويت على تسهيل مهام الوفود الاعلامية المشاركة في تغطية القمة العربية ال(24).

وقال ان دولة الكويت تؤمن بأهمية دور الاعلام المهني الذي يتسم بالموضوعية والمسؤولية والمصداقية في نقل الحدث ويحرص على ايصال الصورة المتكاملة وابراز الرأي والرأي الاخر.

كما استقبل وزير الاعلام الشيخ سلمان الحمود الذي يرأس المجلس الوطني للثقافة والفنون والاداب وفد نقابة المجلس الذي ضم الرئيس سعيد الهاجري والعضوين يعقوب الكندري ويوسف الحجي.

وبحث الشيخ سلمان مع النقابة ابرز القضايا التي تهم العاملين في المجلس مؤكدا اهمية معالجتها وفق القنوات القانونية التي تضمن حقوق جميع العاملين.

واشاد بدور النقابة في حفظ حقوق العاملين وابراز دور العنصر البشري الذي يعد الركن الاساسي في عملية التنمية والنجاح.

من جانبه اشاد سعيد الهاجري بدور وزير الاعلام وحرصه على تذليل العقبات التي تعترض العاملين في المجلس الوطني للثقافة والفنون والاداب.

واضاف الهاجري ان وفد النقابة تلمس خلال اللقاء حرص الوزير على تطوير المجلس الوطني وتفعيل وابراز دوره باعتبارة شعلة ثقافية وادبية وفنية تسهم في اثراء المجتمع الكويتي.