الطيران المدني

الطيران المدني: 115 الف راكب عدد القادمون من 24 فبراير وحتى اول مارس المقبل

اعلن مدير ادارة العمليات بمطار الكويت الدولي عصام الزامل حركة الركاب خلال اجازة العيد الوطني وعيد التحرير في الفترة بين 24 فبراير الجاري حتى الاول من مارس المقبل.

وقال الزامل لوكالة الانباء الكويتية (كونا) اليوم ان عدد الركاب القادمين الى البلاد خلال الفترة المذكورة يبلغ 114589 راكبا عبر 612 رحلة اساسية.

واضاف ان ادارة المطار حرصت على استقبال ضيوف البلاد المتوقع وصولهم خلال فترة الاعياد الوطنية استقبالا يتناسب مع هذه الذكرى وذلك عبر تزيين المطار بمظاهر الاحتفالات وتوزيع الورود والباجات واعلام الكويت والهدايا على المسافرين بدءا من الاحد المقبل.

وفيما يخص عدد الركاب المغادرين من مطار الكويت الدولي خلال الفترة ذاتها ذكر انه يبلغ 116080 راكبا عبر 616 رحلة اساسية موضحا ان اكثر هذه الرحلات متجهة الى مدن دبي واسطنبول وجدة ومشهد.

ولفت الى قيام ادارة العمليات في المطار بإعداد فريق اسناد تتركز مهامه على تسهيل حركة الركاب خلال الفترة المقبلة.

وفي تفصيل عن حركة الركاب الى البلاد خلال الفترة آنفة الذكر اشار الزامل الى ان حركة الركاب القادمين تنشط يومي الخميس 27 فبراير الجاري والسبت الاول من مارس المقبل بعدد رحلات يبلغ 105 و107 رحلات على التوالي.

وافاد بأن حركة الركاب المغادرين تنشط يومي الاربعاء والخميس 26 و27 فبراير الجاري بعدد رحلات يبلغ 106 و108 رحلات على الترتيب.