الوكيل القطان واللواء النواف يفتتحان الحكومة مول

الداخلية: إفتتاح مركز الحكومة مول في "الجليب" بكافة مراكز الوزارات

تحت رعاية وزير المواصلات المهندس عيسى الكندري الذي اناب عنه بالحضور وكيل وزارة المواصلات حميد القطان، وبحضور مدير عام الجهاز المركزي لتكنولوجيا المعلومات عبداللطيف السريع والوكيل المساعد لشئون الجنسية والجوازات اللواء فيصل نواف الأحمد ومساعد مدير عام الإدارة العامة لمراكز الخدمة العقيد يوسف السنين ومدير إدارة مراكز الخدمة العقيد عبدالعزيز الهزاع ومدير إدارة الخدمات الإدارية والمالية والصيانة العقيد أسامة العوضي.

أفتتح صباح اليوم الأربعاء مركز خدمة الحكومة مول في محافظة الفروانية بمبنى سنترال جليب الشيوخ وهو رابع مركز لخدمة المواطن في الكويت بعد برج التحرير والجهراء ومركز خدمة جابر العلي.

من جانبه أكد حميد القطان ان انشاء مركز خدمة الحكومة مول في محافظة الفروانية بمنطقة جليب الشيوخ يأتي في اطار خطة الدولة ممثلة في وزارة المواصلات لتقديم كافة التسهيلات لسرعة انجاز المعاملات للمواطنين حيث تضم هذه المراكز كافة الوزارات تحقيقاً لراحة المواطنين.

وأعرب حميد القطان عن تقديره لجهود كافة العاملين في المركز وأثنى على التجهيزات الحديثة التي شاهدها مؤكداً استمرار جهود وزارة المواصلات في افتتاح المزيد من مراكز الخدمة في جميع مناطق الكويت.

 

×