السكنية: إفتتاح فرع جديد بمنطقة جليب الشيوخ لتوفير الجهد والوقت على المواطن

أعلنت المؤسسة العامة للرعاية السكنية عن افتتاح فرعها الجديد الكائن في منطقة جليب الشيوخ لتقديم خدماته للمواطنين  بهدف توفير الجهد والوقت عليهم.

وأوضحت السكنية في بيان صحافي لها أن الفرع الجديد سيقدم للمواطنين العديد من الخدمات ومنها فتح طلب السكن الحكومي طلب بيت شعبي، والرد على كل استفساراتهم، وفتح طلب بدل الايجار، وطلب تغيير المستفيد لبدل الإيجار أو طلب إيقافه، واستخراج شهادة لمن يهمه الأمر.

وبينت ان من بين هذه الخدمات الأخرى التي يقدمها الفرع الجديد اصدار شهادة بنك التسليف، واصدار قرار التخصيص وتغيير حساب التخصيص، واستقبال المواطنين عند الاستدعاء للبدائل السكنية، وتوزيع الشهادات الخاصة بالقسائم الجديدة بعد الانتهاء من التوزيع، واصدار شهادة لمن يهمه الامر لبنك التسليف وللبلدية، اضافه الى الغاء التخصيص والتفويض بتسليم بطاقة القرعه وتأجيل القرعه.

و ذكرت ان الخدمات المقدمه في الفرع الجديد أصدار وثيقة تملك للوحدات السكنية، و إلغاء واعادة الطلبات الاسكانية و الامور المتعلقة بها اضافه إلى إلغاء وتعديل بعض البيانات نتيجة تغير الحالة الاجتماعية والوظيفية علاوه على اصدار تعهد بسداد أقساط البيت في حالة التخلف عن سدادها.

 

×