الوزير الكندري خلال زيارته مؤسسة الموانئ

وزير المواصلات: موظفوا مؤسسة الموانئ بحاجة الى امتيازات لتشجيعهم على العمل

أعرب وزير المواصلات ووزير البلدية عيسى الكندري عن سعادته بمستوى أداء العاملين في مؤسسة الموانئ الكويتية مضيفا ان تلك المؤسسة الوطنية تعتبر مفخرة لكل كويتي، مشيدا بالحركة النشطة والدؤوب التي يشهدها ميناء الشويخ الذي يستقبل حوالي 90% من البضائع الواردة إلى الكويت.

جاء ذلك خلال زيارته صباح امس لمؤسسة الموانئ الكويتية حيث استقبله مدير عام المؤسسة الشيخ د.صباح جابر العلي وعدد من مديري الإدارات في المؤسسة والتي تضمنت جولة مدنية داخل  ميناء الشويخ زار خلالها ادارة العمليات البحرية  وإدارة محطة الحاويات ومبني قائدي القاطرات والاضواء البحرية ومبنى المرشدين البحريين ومبني البرج بجانب جوله في المنطقة الحره.

وقال الكندري ان ما يقوم به الشباب الكويتي من عمل شاق في الموانئ لهو مفخرة لنا جميعا وان ذلك يجبرنا على تذليل كل الصعاب والعقبات امامهم حتى ينالوا جميع حقوقهم.

وأضاف ان مواظفي الموانئ بحاجة إلى امتيازات لتشجيعهم على العمل ونحن كدولة وكمسؤولين يجب علينا ان نقدر طبيعة عمل هؤلاء الرجال الاكفاء ولن نبخسهم حقهم واعدا بتبني مطالبهم بنفسه مضيفا ان تلك المطالب ستكون محل دراسة حتى ينالوا حقوقهم.

ومن جانبه قال مدير عام المؤسسة الشيخ د.صباح جابر العلي لقد تشرفنا جميعا بزيارة وزير المواصلات للمؤسسة وذلك حتى يرى عن قرب ويتعرف على طبيعة العمل في الموانئ ومدى مشقة ذلك العمل، وان المؤسسة وموانيها تزخر بموارد بشرية وطنية في مختلف القطاعات وتفتخر المؤسسة بأن العنصر الوطني بات يمثل نسبة تفوق 98%.

وذكر ان المؤسسة تقوم بدورها في تطوير وتقدم أساليب العمل بهدف تحقيق افضل مردود اقتصادي للموانئ الكويتية "وهو التزام من قبل ادارة المؤسسة وموظفيها بأهمية الموانئ بالنسبة لجميع قطاعات الاقتصاد والتي تمد المجتمع باحتياجاته الاساسية وتسهم بشكل كبير في تطوير الموارد البشرية وكأحد روافد الدخل المادي للدولة.

 

×