المتهم بسرقة الهواتف النقالة من المستشفيات

القبض على "بدون" في الجابرية يسرق الهواتف النقالة من المستشفيات ويبيعها على المحلات

تمكنت إدارة مباحث محافظة حولي التابعة للإدارة العامة للمباحث الجنائية من ضبط مواطن من أرباب السوابق ومطلوب للتنفيذ الجنائي وذلك أثناء قيادته لمركبة مسروقة حيث أعترف بقيامه بالعديد من عمليات سلب بالقوة.

وكانت المعلومات الواردة إلى رجال مباحث مخفر شرطة الجابرية قد دلت على قيام المتهم بالعديد من عمليات السرقة والنهب والاتجار بالمخدرات حيث تم ضبطه بإحدى المناطق وذلك أثناء قيادته لمركبة مسروقة وبالتحقيق معه اعترف بما نسب إليه وتبين قيامه بالعديد من عمليات السلب بالقوة بالإضافة إلى قيامه بالعديد من السرقات المماثلة.

وتبين أنه من أرباب السوابق ومطلوب لقضية مخدرات، ومطلوب للتنفيذ الجنائي ومحكوم عليه بخمس سنوات وقد تمت إحالته والمضبوطات إلى جهة الاختصاص.

وفي حادثة أخرى، تمكن رجال مباحث مخفر شرطة الجابرية التابع لإدارة مباحث محافظة حولي من ضبط شخص غير كويتي.

وقد كانت معلومات وردت عن  قيامه  بالعديد من عمليات السرقة للهواتف النقالة من داخل المستشفيات وبيعها على محلات الهواتف باستخدام بطاقات هوية مسروقة من أشخاص آخرين، وبعد التأكد من صحة تلك المعلومات تم عمل كمين محكم وتم ضبط المتهم وبحوزته العديد من الهواتف النقالة المسروقة وكذلك العديد من البطاقات المسروقة.

وبالتحقيق معه إعترف بقيامه بسرقة تلك الهواتف من داخل عدة مستشفيات بمناطق مختلفة كما تبين أنه من أرباب السابق بالسرقة والمخدرات، وتمت إحالته والمضبوطات إلى جهة الاختصاص.