حمله مفاجئة لتحذير ومخالفة ممن قاموا بتركيب دينمو بعد عداد المياه مباشرة

الكهرباء والماء: 350 إنذار خلال حملة تفتيشية مفاجئة في السالمية

شن مركز طوارئ مياه السالمية حمله مفاجئة لتحذير ومخالفة ممن قاموا بتركيب دينمو بعد عداد المياه مباشرة، وذلك ضمن الحملة التي انطلقت قبل شهرين بتوجيهات من الوكيل المساعد لتشغيل وصيانة المياه المهندس محمد بوشهري.

بدوره أكد رئيس قسم طوارئ مياه السالمية المهندس حسين تقي أنه تم إلصاق عدد 350 إنذار لبنايات مخالفة وذلك لإعطاء المخالفين فرصة لتعديل أوضاعهم، مشيراً إلى إن الفرق بمركز السالمية تباشر وتتابع العمل منذ الإسبوع الماضي.

وأضاف تقي أن هناك تجاوباً ملموساً من أصحاب العمارات لرفع المخالفات وأن هناك تعاون كبير من المواطنين بهذا الخصوص، مستدلاً على ذلك بأن 40 بناية من أصل 60 قاما أصحابها برفع المخالفات، في الوقت ذاته سجلت الفرق مخالفات إثبات حالة ضد الماضون في مخالفتهم بإنتظار انتهاء مهله الإسبوع ليتم إتخاذ إجراءات القطع في حال عدم العدول عن تلك المخالفات.

هذا وقد كانت الحملة قد بدأت قبل شهرين قام بها الوكيل المساعد لتشغيل وصيانة المياه وذلك لرصد ومتابعة المخالفات في منطقة السالمية حيث أعطي تعليمات مباشرة لفرق الضبطية القضائية أيضاً لمتابعة المخالفات في عموم مناطق الكويت بلا إستثناء.

وكانت جولة منطقة السالمية الأسبوع الماضي تضم حسين تقي وفيصل المكيمي وأنور البلوشي وبمشاركة العاملين بمركز طوارئ مياه السالمية.

 

×