المبارك لدى وصوله الى مطار قرطاج الدولي صباح اليوم

رئيس الوزراء: الكويت تتطلع أن تكون المصادقة على الدستور التونسي بداية لتلبية تطلعات الشعب

التقى ممثل سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد سمو الشيخ جابر المبارك رئيس مجلس الوزراء عقب وصوله اليوم إلى العاصمة تونس فخامة رئيس الجمهورية التونسية الشقيقة الدكتور محمد المنصف المرزوقي.

ونقل سموه إلي فخامته رسالة خطية من سمو أمير البلاد تضمنت تهنئة سموه لفخامته وللشعب التونسي الشقيق بمناسبة احتفالاته بإقرار الدستور الجديد للجمهورية.

كما أشاد سمو أمير البلاد في رسالته بالعلاقات الطيبة والمتميزة بين البلدين الشقيقين وتطلعهما الدائم لتعزيزها خدمة لمصالح البلدين والشعبين الشقيقين.

حضر اللقاء وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء الشيخ محمد العبدالله وسفير دولة الكويت لدى تونس فهد العوضي والوفد الرسمي المرافق لسموه.

وكان ممثل سمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد سمو الشيخ جابر المبارك رئيس مجلس الوزراء وصل والوفد المرافق الى مطار قرطاج الدولي صباح اليوم في زيارة رسمية للجمهورية التونسية الشقيقة للمشاركة في احتفالاتها بالمصادقة على الدستور الجديد.

وكان في مقدمة مستقبلي سموه والوفد المرافق على ارض المطار وزير العدل حافظ بن صالح والوزير المستشار السياسي لدى رئيس الجمهورية عزيز كريشان وسعادة سفير دولة الكويت لدى تونس فهد أحمد العوضي.

وأعرب سموه في تصريح صحافي لدى وصوله عن سعادته لزيارة الجمهورية التونسية الشقيقة ممثلا لسمو أمير البلاد للمشاركة في احتفالات الشعب التونسي الشقيق بالمصادقة على الدستور الجديد.

وقال سموه انه سينقل خلال الزيارة تحيات وتمنيات حضرة صاحب السمو امير البلاد وسمو ولي العهد للشعب التونسي وقيادته بمزيد من التقدم والاستقرار.

وأضاف سموه أن دولة الكويت تتطلع ان تكون المصادقة على الدستور بداية موفقة لمرحلة فاعله على طريق الخير وتلبية تطلعات الشعب التونسي.

وأكد سموه ان مشاركة دولة الكويت للجمهورية التونسية أفراحها بإقرار الدستور الجديد تأتي تجسيدا لحرص دولة الكويت على تعزيز العلاقات التاريخية الوطيدة بين البلدين الشقيقين والرغبة الأكيدة في توسيع أفاق التعاون بما يحقق تطلعات وطموحات الشعبين الشقيقين.