زهرات الكويت تشارك في الاحتفالات الوطنية

التربية: الاحتفالات الوطنية بمشاركة أبنائنا الطلبة ترسخ الولاء للوطن

وسط أجواء احتفالية  نظمت  إدارة العلاقات العامة والإعلام التربوي في وزارة  التربية  احتفالية رفع علم الدولة بحضور  وكيل وزارة التربية مريم الوتيد  والوكلاء المساعدون والمدراء وحشد كبير من الموظفين  بمشاركة  طلبة المدارس في مبنى وزارة التربية رقم 1  في منطقة الشويخ اليوم.

الأجواء الممطرة وبشائر الخير حولت  مبنى  الوزارة إلي أجواء احتفالية  وسط أغان وطنية وأهازيج الطلبة الحماسية التي أسعدت الجميع   بعدها قامت وكيلة وزارة التربية مريم الوتيد  برفع العلم بمشاركة طلبة الكشافة.

قالت وكيل وزارة التربية مريم الوتيد أن " وزارة التربية احتفلت اليوم برفع العلم والاحتفال بالسنة الثامنة على تولي سمو أمير البلاد  مقاليد الحكم  بالتزامن مع مؤسسات ووزارات الدولة مشيرة أن هاتين  المناسبتين  العزيزتين نحتفل بها سنويا في ديوان الوزارة والمناطق التعليمية وجميع الطلبة والعاملين.

وتوجهت الوتيد بالتهنئة لصاحب السمو أمير البلاد وولي عهده الأمين والحكومة الرشيدة وجميع أبناء الشعب الكويتي وإلي العاملين في وزارة التربية والطلبة وأولياء أمورهم متمنية الرفاهة والأمن والأمان لبلدنا العزيز وأن تعاد هذه المناسبة الطبية للجميع .

وأضافت الوتيد أن "يهمنا كثيرا المشاركة في الاحتفالية تكون للجميع بصورة عامة مع أبنائنا  الطلبة لتعزيز روح المواطنة وترسيخ الولاء والانتماء لاسيما في مثل هذه الاحتفالات الوطنية وهي جزء من القيم للامنهجية والتي نؤكد عليها في المناهج وأن تكون  جزء من تكوين شخصية الإنسان وأن تتكرر في البيت والعمل والمدرسة لخلق جيل واعي قادر على أداء واجباته في المستقبل .