برجس البرجس

الهلال الأحمر الكويتي: انطلاق حملة لجمع التبرعات لدعم الأوضاع الانسانية في سوريا

تطلق جمعية الهلال الاحمر الكويتية غدا حملة لجمع التبرعات لدعم الاوضاع الانسانية في سوريا تلبية لدعوة سمو أمير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح الى اغاثة الشعب السوري.

وقال رئيس مجلس ادارة الجمعية برجس البرجس في تصريح صحافي اليوم ان الحملة التي تنظم بالتعاون مع وسائل الاعلام المحلية تأتي أيضا تضامنا من الشعب الكويتي مع الظروف الصعبة التي يواجهها الاشقاء في سوريا نتيجة الاوضاع الراهنة في بلدهم وتتطلب تكاثف الجهود الانسانية كافة.

وأضاف البرجس ان أعداد اللاجئين والنازحين السوريين آخذة في التزايد المستمر وهم بحاجة الى اغاثة دولية عاجلة تعينهم في مواصلة حياتهم "وحقهم علينا أن ننصرهم ونعينهم ونمد أيدي العون اليهم".

وذكر ان الجمعية حريصة جدا على تقديم العون والمساعدة لابناء الشعب السوري الشقيق لتخفيف معاناتهم لافتا الى أن الجمعية حشدت طاقاتها البشرية وكوادرها التطوعية لتعزيز الحملة وانجاح فعالياتها لاظهار أكبر قدر من التضامن معهم.

وحث البرجس المواطنين ورجال الاعمال على المساهمة الفاعلة في دعم هذه الحملة لمصلحة الشعب السوري ومساعدته في مواجهة هذه الازمة التي يعيشيها مشيرا الى أن الجمعية ستستقبل التبرعات المادية في مقرها على فترتين صباحية ومسائية.